أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

وفاة عروسين بعد دقائق من حفل زفافهما

أم الزوج وشقيقته
الطريق الذي سار فيه العروسان
الحادث
العروسان

توفي العروسان «هارلي جو مورجان»، 19 عاماً، و«رايانون بودرو مورجان»، 20 عاماً، في حادث سيارة مأساوي بعد دقائق فقط من حفل زفافهما.

فبعد انتهاء مراسم الزواج، وتبادل التهاني مع الأهل والأصدقاء، قام «هارلي» بالخروج من القاعة بصحبة عروسه للعودة إلى منزلهما الجديد، وقاد «هارلي» سيارته الشيفروليه موديل عام 2004، في حين جلست زوجته «رايانون» بجانبه في السيارة... وبعد تحرك بالسيارة بدقائق قليلة، اصطدم بسيارة بيك آب فورد F - 250 موديل 2015 التي كانت تسحب مقطورة وتحمل جراراً.

تم استدعاء الإسعاف في الحال، لكن بمجرد وصولها والكشف على العريس والعروسة أعلنت وفاتهما.

كانت والدة العريس «لاشونا مورجان» تقود سيارتها وراء «هارلي» وبجانبها ابنتها «كريستينا فونتينوت» وشهدتا الحادث... وأعربت «لاشونا» عن بالغ حزنها إثر الحادث ووفاة ابنها وزوجته وقالت لوسائل الإعلام إن الشيء الوحيد الذي أراداه هو الزواج وبدء حياتهما، كان لديهما الكثير من الأحلام.

وأضافت «لاشونا»: شاهدت ابني وهو يموت، ما زال دم ابني على ملابسي لأنني كنت أبذل قصارى جهدي لسحبه وإخراجه من السيارة.

وقالت «كريستينا فونتينوت» شقيقة العريس إن أخاها وزوجته كانا يخططان لإقامة حفل أكبر بحلول نهاية العام.

تم القبض على سائق الشاحنة ويحقق قسم المباحث في قسم شرطة أورانج في الحادث... ومن المرجح أن يتم توجيه تهمة القتل غير العمد للسائق وسيواجه أيضاً تهمة تجاوز السرعة في قيادة الشاحنة داخل المدينة.

وبحسب موقع «ميرور» كان «هارلي جو مورجان» و«رايانون بودرو مورجان»، من كلاهما فيدور، يعرفان بعضهما البعض منذ الدراسة في المدرسة الثانوية، وقد تعاهدا منذ دراستهما على الزواج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X