أزياء /ملابس المحجبات

أزياء محجبات:5 حسابات انستقرام ننصح بها لتستوحي منها

إطلالات خولة المراغي
دلال الدوب
إطلالات حنين الصيفي
حنين الصيفي
مرمر محمد
إطلالات دلال الدوب.
إطلالات فاطمة حسام
خولة المراغي
فاطمة حسام

انستقرام الصبايا المحجبات يُعتبر منصة مهمة لعرض الاطلالات المختلفة والصيحات المميزة للصبايا، فهو ليس مجرد حساب شخصي على موقع تواصل اجتماعي، بل يُعتبر مصدر إلهام للمحجبات ليعرفن طريقة ارتداء القطع، ومن أين تُباع، وتنسيقها مع بعضها بأسلوب محتشم، وغيرها من التفاصيل...

وسوف نمنحكِ اليوم 5 حسابات انستقرام ننصح بها المحجبات، لمدونات الموضة الخليجيات الأكثر شهرة في عالم الأزياء بعالمنا العربي، لتستلهمي منهنّ الكثير من الأفكار.

 

دلال الدوب

دلال الدوب


تمتلك المدونة الكويتية دلال الدوب أكثر من 2 مليون ونصف المليون متابع على انستقرام، تحرص دائمًا على أن تلهم متابعاتها الكثير من اطلالتها اليومية، والتي تتميز بالاحتشام والأناقة.
كما أنّ صور دلال الدوب تتميز بالبهجة والنشاط، بخاصة وأنها كثيرة السفر والرحلات، وتعشق الألوان المحايدة كالأبيض والأسود، وتستطيع تنسيق هذه الدرجات بطريقة ذكية وعصرية.

 

مرمر محمد

مرمر محمد


تشتهر الفاشينيستا مرمر محمد بأسلوبها المترف والراقي في اعتماد الأزياء، تعشق الماركات العالمية الفخمة، ويتضح ذلك جليًّا بإطلالتها اليومية.
من أشهر ستايلات مرمر محمد هو طريقة اعتمادها لحزام الخصر، أو الملابس التي تُبرز خصرها بشكل عام، لكي تبدو دائمًا أكثر رشاقة، وبشكل أنثوي.
كذلك تُعرف بتركيزها على الكعب العالي الأنثوي، مع إطلالتها المختلفة سواء بالنهار أو بالليل، وقليلًا ما تعتمد على الأحذية الأرضية كالسنيكرز.


خولة المراغي

خولة المراغي


تتمتع مدونة الموضة خولة المراغي بأسلوب ناعم وشبابي في خياراتها المختلفة، كما يبدو أنها عاشقة للاكسسوارات التي تُكمل اطلالتها، كأقراط الأذن مع التوربان الملون، أو السلاسل الفخمة.
بحساب خولة المراغي سوف تجدين الكثير من الألوان المبهجة والشبابية، ستايلها يناسب أكثر الصبايا المراهقات، وصبايا الجامعات.

 

فاطمة حسام 



إذا كنتِ تحبين الألوان المخملية والذوق الرقيق والناعم، فيمكنكِ متابعة الفاشينيستا فاطمة حسام، والتي تعتمد الفساتين بالألوان المخملية النود، وكذلك ألوان الحجاب ستجدينها دائمًا بدرجات كالأبيض والبيج.
والأمر ذاته بالنسبة للاكسسوار من الشنطة والحذاء، عادة ما تختارها بالألوان نفسها.


حنين الصيفي

حنين الصيفي


تجمع حنين الصيفي بين الأسلوب الرقيق والناعم مع لمسات فخمة ومترفة، فهي تحب ارتداء الألوان المبهجة والفساتين الملونة، وبالوقت نفسه نجدها بأحيان أخرى ترتدي القطع الكلاسيكية الداكنة اللون كالعبايات مثلًا.
المميز بستايل حنين الصيفي أنه متنوع ودائمًا متغير، مناسب للصبايا اللاتي يبحثن دائمًا عن كل ما هو جديد.

 

اقرأ أيضاً:

بناطيل واسعة للمحجبات تليق بمختلف المناسبات

بدل محتشمة من إطلالات النجمات لخزانة المحجبات

إطلالات تناسب العمل للصبايا المحجبات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X