أحمد فلوكس يتمنى الموت هربا من ظلم البشر

أحمد فلوكس يشكو من الظلم والافتراء
رسالة حزينة من أحمد فلوكس
أحمد فلوكس يطلب من الله العون
أحمد فلوكس يتمنى الموت هربا من الظلم
أحمد فلوكس رفض الرد على تعليقات جمهوره
أحمد فلوكس رفض سابقا المساس بكرامة طليقته هنا شيحة
6 صور

واصل الفنان المصري أحمد فلوكس رسائله الغامضة عبر حسابه بموقع إنستقرام، وتمنى الموت هربا من ظلم البشر، وأشار في رسالة طويلة إلى أن الله وحده يعرف من الظالم ومن المظلوم، ومطلع على ما عاناه في حياته من افتراء وتعب!!

فلوكس نشر صورة له وهو حزين وعلق عليها قائلا: يا رب .... اعلم إنك عادل .... و اعلم انك تعلم ما بداخلنا .. وتعلم من الظالم ومن المظلوم.

 

تابع قائلا: و تعلم ما واجهته في حياتي من ظلم و افتراء و تعب .. يا رب .. أعينني على ظلم البشر بقوه إماني بك وبعدلك ... واجعل الصبر والايمان هو ملاذي وسلاحي .... يا رب ان لم يري البشر رسائلك لهم .. فأريهم قوتك علي نصره المظلوم ورجوع الحق وجبر الخاطر ....

 

واختتم مناشدته إلى الله بتمني الموت قائلا: يا رب ليس لي سواك .. وايماني بك ليس له حدود ... وإن كان ظلمي من البشر والدنيا فعجل بلقائك حتى ترتاح نفسي من ظلم البشر .... .... يا رب.

فلوكس تلقى العديد من التعليقات الداعمة من جمهوره فقط دون مشاركة من نجوم الفن، وأكد أحدهم أن النجم الشاب "مشروخ نفسيا"، بينما نصحته معجبة بتجاوز أحزانه والتأكد من أنها مع الوقت ستصير مجرد ذكرى، والالتفات لفنه وصحته ورعاية طفله، واللافت أن التعليقات كلها خلت من أية إشارة للفنانة هنا شيحة، بعدما انتقد فلوكس معجبة أساءت إليها في تعليق على منشور سابق له، موضحا أنه لن يقبل المساس بكرامة زوجته السابقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"