أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عروس مصرية تلقى مصرعها بانقلاب سيارة قبل ساعات من الزفاف

على الطريق الصحراوي الغربي
بعد انقلاب السيارة التي كانت تقلها
فرق الإسعاف وصلت فور وقوع الحادث
قبل ساعات من زفافها

وسط أجواء الفرح والترقب والانتظار لبدء حياة جديدة، تلقت عائلة مصرية خبراً مأساوياً بوفاة ابنتهم قبل ساعات قليلة فقط من موعد زفافها مساء الأربعاء الماضي 28 آب/أغسطس 2019. وذلك بعد أن لقيت مصرعها في حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بين أسوان والعاصمة المصرية القاهرة.

ووفقاً لما نشره موقع «اليوم السابع» المصري، فقد تلقى مرفق إسعاف أسوان بلاغاً يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة خاصة على الطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من قرية «فارس» في محافظة أسوان. وعند وصول سيارات الإسعاف وفرق الإنقاذ، كان الحادث قد أسفر عن مصرع العروس وإصابة 6 أشخاص آخرين.

وفي تفاصيل هذه الحادثة المأساوية، تبين بعد إجراء التحقيقات الأولية للبحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، أن سيارة خاصة كانت في طريقها من مركز إسنا في محافظة الأقصر، متجهة صوب مدينة أسوان لإتمام حفل زفاف ابنتهم. وفي الطريق تعرضت السيارة لفقدان السيطرة والانقلاب خلال سيرها، ما أسفر عن مقتل العروس وإصابة 6 أشخاص آخرين من أقاربها.

وأعلنت إدارة البحث الجنائي، أن العروس «قناوية عبد الدايم»، كانت قد لقيت مصرعها على الفور في مكان الحادث، بينما أصيب كل من: مايسه أحمد 27 سنة بآلام فى الرقبة، نسمة منصور عبد الدايم 25 سنة، باشتباه كسر بالساق اليمنى، وليلى عبد الدايم حسن 40 سنة، وأحمد محمود إبراهيم، 30 سنة، باشتباه كسر بالعمود الفقري. بالإضافة إلى الطفلين محمد محمود على موسى 7 سنوات، الذي كان مصاباً بعدة كدمات متفرقة بالجسم، وشمس محمد محمود 4 سنوات، مصاب بجروح متفرقة بالوجه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X