أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ذهب لشراء بدلة زفافه فمات دهساً تحت عجلات سيارة مسرعة

عريس
عريس
عريس

الفرحة والسعادة لم تغادر قسمات وجهه، لكنها لم تدم طويلاً، فتوجه الشاب العشريني لشراء بدلة حفل زفافه، ولم تكتمل رحلته، وسرعان ما اصطدمت الدراجة النارية التي كان يستقلها بصحبة شقيقه بسيارة ملاكي كانت تسير بسرعة كبيرة في شارع جامعة الدول العربية في محافظة الجيزة، فتوفي العريس «صلاح.ك» 22 سنة، في الحال، بينما أصيب شقيقه بإصابات بالغة.

استمعت النيابة العامة لأقوال شقيق العريس المصاب ويدعى «إسلام»، وقال إنهما توجها إلى أحد المطاعم الشهيرة بجامعة الدول العربية، ثم توقفا جانباً في بداية شارع سوريا، لتناول الطعام، وفجأة جاءت سيارة «جيب رانجلر» عدت مسرعة، وفجأة رجعت تاني كانت عايزة تدخل شارع سوريا، وهي راجعة خبطتنا واحنا ماشيين بالموتوسيكل وصلاح مات في الحال».

وأضاف شقيق العريس: «العربية كان فيها شاب مش مصري، ومعاه بنتين واحدة منهم شغالة في ملهى ليلي، وهو نزل من العربية يشوف حصل إيه، وواحدة من البنتين قالتله يلا أجري بسرعة وفعلاً هرب، والناس حاولت تلحق العربية، وتقف قدامها لكن مقدروش وهو جري بالعربية، والإسعاف نقلت صلاح إلى ثلاجة المستشفى».
وتمكنت الشرطة من ضبط السيارة المستخدمة في الحادث، والتحفظ عليها، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحرك بشكل أسرع للقبض على المتهم قائد السيارة، وخصوصاً بعد التعرف على إحدى الفتيات التي كانت تستقل السيارة معه، والتي تعمل في ملهى ليلي بالمهندسين.

وقال مصدر أمني إن الحادث هو حادث تصادم بشارع جامعة الدول العربية، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية تباشر عملها في إجراء التحريات حول الواقعة، وتكثف جهودها للقبض على المتهم، لعرضه على جهات التحقيق التي قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X