أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

مذيعة تصف زميلها بـالغوريلا وتعتذر له على الهواء

«أليكس هوسدن» مقدمة البرامج الأمريكية
وصفت زميلها بالغوريلا
«هاكيت» قال بأنها جرحته كثيراً
بعد عرض فيديو لصغير غوريلا
لحظة اعتذار «هوسدن» من زميلها «هاكيت»

لا يعرف متى تخرج حقيقة بعض الأشخاص من قلوبهم، لكنها تخرج فجأة وفي أغرب المواقف دون أي حساب، كما أنها تخرج على طبيعتها دون أي مجاملات أو «مكياج» في الكلام. خلال الأيام القليلة الماضية، أثار تعليق غضب العديد من الأمريكيين وأصحاب البشرة السمراء، على وجه التحديد، أدلت به إعلامية ومقدمة برامج أمريكية شهيرة، وصفت زميلها أسمر البشرة بـ«الغوريلا». الأمر الذي اضطرها بعد ذلك إلى أن تقدم له اعتذاراً رسمياً على الهواء مباشرة، عن هذه الإساءة التي اعتبرها كثيرون بأنها «عنصرية».


لحظة وصف زميلها بالغوريلا

ووفقاً لـ«سكاي نيوز» ونقلاً عن شبكة «إن بي سي نيوز» في الـ 27 أغسطس، أهانت «أليكس هوسدن»، مقدمة البرامج الأمريكية على محطة «كوكو5»، زميلها عن طريق المُزاح، خلال عرض مقطع يصور صغير غوريلا في حديقة حيوانات محلية، كان منشوراً على إحدى صفحات الـ«إنستغرام»، وحينها التفتت إلى «جايسن هاكيت»، زميلها بتقديم البرنامج، وهو أمريكي من أصل أفريقي أسمر البشرة، وقالت له «هذا الغوريلا يشبهك إلى حد ما».


اعتذار أليكس هوسدن

تعليق مقدمة البرامج أثار موجة غضب شديدة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ما استدعى «هوسدن» إلى أن تقدم اعتذاراً رسمياً لزميلها «هاكيت» على الهواء مباشرة في اليوم التالي. وعلقت المذيعة قائلة: «بالأمس قلت شيئاً غير مناسب وغير مدروس على الإطلاق، تسببت بأذية العديد من الأشخاص. لذلك أنا أعتذر من كل قلبي عما قلته. أعلم أنني أخطأت». وبدوره تقبل «هاكيت» اعتذارها، لكنه اعترف بأن تلك العبارة «جرحته كثيراً».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X