عروس سيدتي /فساتين الفرح

فساتين زفاف بأكمام واسعة لإطلالة عصرية

فستان زفاف مع الأورجانزا مع نصف أكمام
فساتين باكمام واسعة
فستان منقط مع الأكمام الواسعة
فساتين مع أكمام واسعة
فستان مطرز بالورود مع الأكمام الواسعة
فستان زفاف سومون مع أكمام شيفون
أكمام واسعة من الدانتيل
الأكمام المنفوخة الواسعة بالفساتين

ظهرت موضة الأكمام الواسعة بشكل كبير هذا الموسم لفساتين الزفاف، وهي من الصيحات التي لاقت استحسانًا عند كثير من الصبايا، والتي مازال يمكنكِ اعتمادها بحفل زفافكِ لاطلالة عصرية ومختلفة.
وقد ظهر الكثير من التصميمات المختلفة للأكمام الواسعة، والتي تعتمد على التصميم الواسع المنسدل مع خامات الشيفون، أو التصميم الواسع المنفوخ Buff Sleeves وهو الأكثر رواجًا لهذا العام، وإليكِ تفاصيل أكثر...

 

موضة الفساتين المنسدلة مع الأكمام الواسعة المنسدلة

فساتين زفاف عصرية
فساتين زفاف عصرية


يمكنكِ اعتماد أكثر من صيحة عصرية بفستان واحد، كالفستان منسدل الأكتاف، مع الأكمام الواسعة المنفوخة، المطرز بالورود، يناسب الصبايا اللاتي يبحثن عن الستايل الملكي لاطلالة غاية في الفخامة.


الفساتين الواسعة من الشيفون

فساتين زفاف عصرية
فساتين زفاف عصرية


للصبايا اللاتي يبحثن عن فستان زفاف يخفي عيوب الذراع الممتلئة، فأنسب حل هو اختيار الفساتين الواسعة مع أكمام الشيفون، من الممكن أن تختاريه بسيطًا وناعمًا مناسبًا لهذا الصيف، لاطلالة مخملية، ضيّقًا من الخصر وينزل واسعً كالأكمام.


الفساتين التول مع الأكمام المنفوشة الواسعة

فساتين زفاف عصرية
فساتين زفاف عصرية


التول من الخامات التي برزت هذا الموسم بشكل كبير، وسيكون مناسبًا إن أردتِ اعتماد أكمام واسعة، بأن تختاري الفستان بالكامل من التول المنفوش، مع تطريزات بسيطة كالورود، ضيقًا من الخصر، حتى يتماشى مع الكم الواسع، ولا تبدي فوضوية أو بوزن زائد.


فساتين بأكمام واسعة مع الكتف المرفوعة

فساتين زفاف عصرية
فساتين زفاف عصرية


يمكنكِ اعتماد صيحة لافتة للأنظار للفستان ذي الأكتاف المرفوعة، ليمنحكِ اطلالة راقية ومخملية بالوقت نفسه، اختاريه مطرزًا بدانتيل الورود، وبتصميم ضيق قليلًا، مع الرقبة العالية، وارفعي معه شعركِ للوراء للمسة جاذبة للأنظار.

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 من أسبوع الموضة

 

روزانا اليامي ومها الصيعري نجمات زيجات شهر أغسطس

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X