موديلات فساتين سوداء على طريقة الفاشينتيسات

فطامي بو حمد
سارة صبري بالفساتين البولكا دوت
فستان أسود من الدانتيل مع الساتان من سارة صبري
سلمى نور الدين بفستان أسود
صوفيا جودسون بفستان من الساتان اللامع
فستان من البولكا دوت من آية فوزي
فستان أسود من سهر فؤاد
رهف الشامي
فستان أسود من دلال الدوب
فطامي بو حمد بفستان أسود كاجوال
12 صور

لطالما تميز اللون الأسود بأنه يمنحنا إطلالة أكثر نحافة وجمالا، بالإضافة إلى اللمسة المترفة التي يضيفها في على مظهرنا. لهذا يفضل أن تمتلكي دائما إحدى القطع باللون الأسود في خزانتك، لاسيما الفساتين باللون الأسود.

والفساتين باللون الأسود هي قطع مواكبة لكل المواسم، فبالرغم من هيمنة موضة الفساتين فاتحة اللون، إلا أن الفاشينيستات مازلن يعتمدن على الفساتين السوداء الناعمة، فضلًا عن أنها جزء أساسي بالطبع بخزانتك في الخريف والشتاء.

 

فطامي بو حمد بفستان أسود مع تفاصيل مميزة من الظهر

فطامي بو حمد بفستان أسود مع تفاصيل مميزة من الظهر



من التصاميم التي أعجبتنا بأجدد إطلالات فطامي بو حمد هو اختيارها الفستان الأسود مع تفاصيل الظهر الملونة بطريقة طبقية، الفستان بتصميم واسع من دون أن يبرز شكل الجسم، لكنه مازال يحتاج صبايا نحيفات أو ممتلئات قليلا، والمميز بالألوان الجريئة بالظهر أنها متدرجة بمعنى أنها تزيدك طولا، والاجمل هو اختيار الحذاء الرفيع الذي انتعلته فطامي مع الحجاب الأسود.


سارة صبري بفستان أسود من الدانتيل لسهرات المساء الكلاسيكية

سارة صبري بفستان أسود من الدانتيل لسهرات المساء الكلاسيكية



أن تختاري فستانا أسود بسهراتك الكلاسيكية مساء، هو واحد من أذكى الخيارات حتى وإن كان تقليديا، فسيبقى تصميم الفستان وتفاصيله هو ما يمنحك لمسة مميزة. إذ اعتمدت سارة صبري على فستان من الستان والدانتيل الناعم مع حزام الخصر، نسقت معه توربان باللون الأسود.
هذا التصميم مثالي لكل أجسام الصبايا، فهو يخفي عيوب الجسم باللون الداكن، ويبرز رشاقة الخصر بالحزام.


سهر فؤاد بفستان أسود مناسب للخريف

سهر فؤاد بفستان أسود مناسب للخريف


وبما أن الخريف على الأبواب، فقد اخترنا لك هذا الفستان المميز الذي اعتمدته الفاشينيستا سهر فؤاد الخريف الماضي، بخامة من الخطوط المُضلعة، مع رقبة عالية.
الفستان جاء بسيط ومنفوشا مع خامة الليكرا المرنة، نسقت معه حزام خصر رفيع وحذاء مدببا باللون الأبيض، وأكملت اللوك بشنطة اليد باللون الجملي، لإطلالة متناغمة.


دلال الدوب بفستان مخطط بالطول

دلال الدوب بفستان مخطط بالطول


اختارت دلال الدوب فستانا أسود بإحدى ليالي الخريف المنعشة، مخطط بالطول مع حزام الخصر، أنيق وكلاسيكي، نسقته مع بوت الساق الأسود، وحجابها الأبيض، مناسب أكثر للاجواء الرسمية، خاصة لتنسيقها هذه الشنطة المترفة المزركشة مع الفستان.

شاهدي ايضاً:نصائح اختيار فساتين سواريه بحسب شكل جسمك

 

اقرأ أيضًا:

للمحجبات: فساتين كلاسيكية لخريف 2019

إطلالات تناسب المحجبات لما قبل خريف 2019

بناطيل واسعة للمحجبات تليق بمختلف المناسبات