أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أمريكية تصطحب حـصانها معها إلى الطائرة ليخلصها من الضغط النفسي

ودخلت به من نقطة التفتيش للمغادرين
حتى يخلصها من الضغط النفسي
السيدة والحصان معها
خلال رحلة جوية

الكثير من المسافرين يخافون الطيران والارتفاعات الكبيرة، وآخرون يريدون أن تسير أمورهم على خير ما يرام دون وقوعهم بأي مشاكل. وفريق ثالث من المسافرين عبر المطارات في مختلف أماكن العالم، ربما كانوا مضطرين إلى السفر ولا يريدون ترك أحبابهم خلفهم. ورغم اختلاف الأسباب، إلا أنهم يجتمعون في مسألة واحدة جميعهم، وهي الشعور بالتوتر والقلق. ولذلك يحاول كل واحد منهم أن يتعامل مع هذا الأمر بطريقة خاصة.

ويبدو أن سيدة أمريكية حاولت فعل ذلك وتخفيف توترها في المطار بطريقتها، إلا أن ما فعلته كان غريباً وخارجاً عن المألوف. إذ أنها أحضرت معها إلى صالون الطائرة، حصانها القزم الصغير من فصيلة بــونـــي.

وبررت هذا الأمر بأنها تحبه للغاية، وأن حيوانها الأليف هذا يساعدها في التخلص من الضغط النفسي والعاطفي، خلال رحلتها الجوية التي من المفترض أنها انطلقت من مدينة شيكاغو في ولاية إلينوي، وحتى مدينة أوماها في ولاية نبراسكا. وفقاً لما نشره موقع «روسيا اليوم».
 


وكان العديد من رواد التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مقطع فيديو مصور يظهر السيدة الأمريكية وهي برفقة حصانها القزم الصغير، خلال عبورها نقطة تفتيش المغادرة في المطار. ومن ثم تجلس في مقعدها بصالون الطائرة والحصان يقف إلى جانبها. ما أثار موجة استغراب كبيرة تخللها الكثير من التعليقات الطريفة على هذا المشهد. ولكن لا يعلم أحد أن كان قد سُمح لها بأن تصطحب حيوانها الأليف هذا على متن الطائرة معها.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X