عروس سيدتي /الحب والرومانسية

كلام حب يتمنى الزوج سماعه.. تغفله المرأة

رومانسية بين الزوجين
حب ورومانسية
كلام حب
علاقات عاطفية
حب وزواج

هناك الكثير من العبارات التي يحب الزوج سماعها من زوجته، ولكن هناك الكثير من السيدات يعتقدن أنّ كلام الحب والرومانسية موضة قديمة، أو لم يعد أمرًا مهمًّا بخاصة عندما تمر الكثير من السنوات على علاقة الزواج.
وحتى الصبايا حديثات عهد الزواج، قد يشعرن ببعض الخجل في التعبير عن مشاعرهنّ بـ كلام الحب والرومانسية، والذي يتمنى الزوج دائمًا سماعه.


أنا أعشقك

حب ورومانسية
علاقات عاطفية


هذه الكلمة يحتاج الزوج سماعها منكِ لأنها تدل على حبكِ الشديد له، وإن كان زوجكِ يحبك بالفعل ويغمركِ بالأفعال والكلام الطيب، فهو يستحق منكِ أن يسمع هذه الكلمة دائمًا منكِ.


وجودك معي هو سر سعادتي


يحب الرجل سماع كلمات تعبّر عن مدى أهمية وجوده بجانب شريكته، حتى وإن كنتِ تخبرينه بالأفعال، فالكلمات لها أثر خاص على سمعه، لهذا فهو بحاجة لأن تشعريه بالاطمئنان بأنكِ سعيدة بوجوده معكِ.


أنا أحتاجك

حب بين الزوجين
حب ورومانسية بين الزوجين


شعور الرجل بأنّ زوجته بحاجة له، يزيده ثقة بنفسه، فليس هناك شعور أفضل من أن تخبر المرأة زوجها بأنها تحتاجه، هذا يعني أنه سندها، وأنها منه تستمد قوّتها.


اشتقت لك


الاشتياق دليل قوي على الحب، وحتى إن لم يسافر زوجكِ بعيدًا، فقط غاب عنكِ طوال اليوم، لا بأس إن شعرتِ بهذه المشاعر الجميلة، أن تخبريه هذه الجملة، لتعبّري عن حبكِ له.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

 

روشتة سحرية لاختيار شريك حياتِك

كيفية إسعاد الزوج في ليلة الدخلة

4 أمور تقيّم علاقتك بالشريك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X