عروس سيدتي /الحب والرومانسية

خطوات قبل العلاقة الجنسية ليلة الدخلة لسعادتكما

من المهم أن يوافق كلا من الطرفين على العلاقة الحميمة
العلاقة بين الرجل والمرأة
أمور يجب فعلها قبل العلاقة الجنسية

العلاقة الجنسية مثلها كأيّ علاقة بشرية، تحتاج إلى مقدمات وخطوات لكي تصل إلى هدفها، ولا يمكن أن تنجح من دونها، وعلى الرجل والمراة معرفة هذا الأمر جيدًا، بخاصة بليلة الدخلة والتي تُعتبر هي التجربة الأولى بحياتهما.
وتشغل ليلة الدخلة بال العروسين كثيرًا، فهذه التجربة الأولى عادة ما تترك انطباعًا لدى كلّ منهما عن العلاقة الزوجية بينهما، ومع الخوف والقلق والتوتر الذي يصيب العريس والعروس، قد يؤثر ذلك على هذا الانطباع. ولسعادتكما معًا، إليكِ خطوات مهمة قبل العلاقة الجنسية.


الاسترخاء والراحة

الإسترخاء
العلاقة الزوجية


بمجرد أن يُقفل عليكما باب واحد، لا داعي للتسرع فورًا للقيام بالعلاقة الجنسية، فالأفضل أن تسترخيا وتحصلا على قسط من الراحة، بخاصة بعد حفل الزفاف الكبير، وساعات الرقص الطويلة.
من الممكن أن تشربا الشاي معًا، أو أن تذهبي إلى أخذ حمّام دافىء يشعركِ بالراحة قليلًا، فهذا من شانه أن يؤهلكِ إلى ما بعد ذلك، وزوجكِ أيضًا.


الكلام الرومانسي

العلاقة الزوجية
العلاقة الزوجية


تبادل الكلمات والعبارات الرومانسية بين الرجل والمرأة أمر لطيف للغاية، فهو يزيد العريس ثقته بنفسه، بأنّ عروسه تشعر بالحب والاطمئنان تجاهه، وعلى الجانب الآخر فالكلام الرومانسي الموجه للعروس تجعلها تشعر أنها مرغوب بها، وتزداد إحساسًا بأنوثتها، وقد يقوي ذلك الرغبة الجنسية لديها.


الموافقة أولًا

العلاقة الحميمة
رومانسية بين الزوجين


من المهم أن يوافق كلّ من الرجل والمرأة على القيام بالعلاقة الجنسية ليلة الدخلة، بخاصة للزوجة، فعلى العريس أن يتأكد من رغبة العروس جيدًا وموافقتها.
فبعض الصبايا يشعرن بالخوف والهلع الشديد، وقد يسبب لهما مشكلة إذا حدث ذلك بليلة الدخلة.


هدف إسعاد الطرف الآخر

إسعاد الزوج
إسعاد الزوج


من الأمور المهمة أيضًا أن يضع كل طرف بباله، أن وقت العلاقة الحميمة سيكون هدفه إمتاع شريكه، وليس التركيز على نفسه فقط، وهذا الأمر نختص فيه تحديدًا الرجال، فبعضهم يغفل حياء المرأة في أول تجربة لها، ويركز فقط على متعته هو.


المداعبة

المداعبة
المداعبة


تُعتبر هي إحدى الخطوات المهمة قبل العلاقة الحميمة، فالمداعبة مثل القبلات والأحضان والتلامس، تساعد على الشعور بالاطمئنان وإزالة التوتر والخجل بين الرجل والمرأة.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

5 عوامل لجذب الشريك

4 أمور تقيّم علاقتك بالشريك

روشتة سحرية لاختيار شريك حياتِك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X