فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بعد اختيار دينا الشربيني عضو لجنة تحكيم مهرجان سلا.. هل توسط لها عمرو دياب؟

دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني
دينا الشربيني


أثار اختيار دينا الشربيني من قبل إدارة مهرجان سلا السينمائي لسينما المرأة، للمشاركة ضمن أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لفيلم الروائي الطويل؛ جدلاً كبيراً على السوشال ميديا، وكذلك في الأوساط الفنية، خصوصاً أنها مازالت في بداية مشوارها الفني، وعادة ما يتم اختيار أعضاء لجان تحكيم المهرجانات السينمائية من أصحاب الخبرات الفنية الطويلة، وتساءل البعض إن كان عمرو دياب قد توسط لدينا ليتم اختيارها، وهو التفكير الذي تبناه عدد كبير من متابعي النجمين، ولم يرد أي منهما على هذه الأقاويل.


 ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الدورة الـ١٣ للمهرجان يوم ١٦ من الشهر المقبل، على أن تنتهي يوم ٢١ من الشهر نفسه. وكانت بطلة مسلسل "زي الشمس" قد أثارت جدلاً كبيراً بجلسة تصوير حديثة لاقت إعجاب محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.
يذكر أن آخر أعمال دينا الشربيني الدرامية هو مسلسل "زي الشمس"، الذي شاركت من خلاله في السباق الرمضاني الماضي عبر شاشة قناة mbc  مصر الفضائية.
شارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد. وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.
ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتلاً مجهولاً بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور"، وتشتبه نور في كل من حولها.
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

X