أصالة تردّ على أحلام: كلّ إناء ينضح بما فيه

أحلام
أحلام
أحلام
اصالة
اصالة
رد اصالة
اصالة
7 صور

ردّت الفنانة أصالة، بطريقة غير مباشرة على تصريحات زميلتها أحلام، التي وصلت حدّ القدح والذم، إذ وصفتها بالمنافقة، وشبّهتها بالثعبان، واتهمتها بتحريض جمهورها ضدّها لشتمها.

وكتبت أصالة تغريدة على "تويتر" جاء فيها "حسن التّصرّف يأتي منّ طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد، والمتجاوزين لحدود الأدب،همّ ذاتهم المنافقين المغالين في التّعبير عن مشاعر حبّ وهميّة، يكشفهم سوء خلق في الخصام، واليوم لاأحد مجهول للجميع، ويُعرف الإنسان بالغضب، فكلّ إناء بما فيه ينضح.".

ولم تسمّ أصالة زميلتها، إلا أنّ التغريدة كانت بمثابة رد غير مباشر، على أحلام التي فتحت النار عليها، في مقابلة مع برنامج MBC تراندينغ، قالت فيها إنّها قامت بحظر زميلتها من مواقع التواصل لأنّ حجمها بالنسبة إليها هو بلوك، وأكدت أنّ لسانها طويل، لكنها لن تدخل في معركة أخذ وردّ معها لأنّها ردّت بما يليق بزميلتها وانتهى الموضوع.

ويأتي خلاف أصالة وأحلام، قبل أيام من انطلاق عرض الموسم الجديد من برنامج "ذا فويس" الذي تشارك فيه أحلام، وهو خلاف قديم يتجدّد باستمرار.

وقد احتل فيديو تصريح أحلام صدارة "تويتر"، كما انتشر بصورة واسعة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بانتظار ردّ أصالة الذي جاء موارباً، رغم أنّ أحلام أكدت في مقابلتها أنّ اصالة لا تملك الجرأة لتسمّيها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"