شاليهات الدمام لعطلة نهاية الأسبوع في السعودية

نظرة إلى "منتجع غولدن توليب"
شاليهات الدمام لعطلة نهاية الأسبوع في السعودية
النشاطات المائية شهيرة في "منتجع راديسون بلو"
نظرة إلى "منتجع الدولفين"
"منتجع شاطئ" يقع على الواجهة البحرية
حوض السباحة في "المنتجع البحري"
6 صور

شاليهات الدمام، أماكن إقامة مرغوبة من السعوديين، عند قضاء إجازة نهاية الأسبوع في المنطقة الشرقية. علمًا بأنَّ المنطقة الشرقية تحظى بمقوِّمات سياحية فريدة، ومنها الشواطئ الفيروزية، والمنتجعات الفخمة، بالإضافة إلى الأسواق التراثيَّة، والمواقع الأثريَّة. لمحة عن شاليهات الدمام، في الآتي:


"منتجع الدولفين"

"منتجع الدولفين" يوفِّر شاليهات مفروشة

 


يقع المنتجع في مدينة الدمام، ويوفِّر شاليهات مفروشة، وخدمة الإنترنت بالمجّان في مرافقه كافة. يضمُّ المنتجع مسبحًا داخليًّا خاصًّا بالنساء ومسبحًا خاصًّا بالفئات العمريَّة الصغيرة.


"منتجع راديسون بلو"


على شاطئ نصف القمر (هاف مون) يقع المنتجع، ويشتمل على منطقة شاطئية ومسبح خارجي. وتتوافر فيه الساونا وغرفة للياقة البدنيَّة.


"بالم بيتش"


يتوافر في "بالم بيتش" Palm beach مركزًا للياقة البدنية وحديقة، فضلًا عن مرافق لممارسة الرياضات المائيةَّ على شاطىء "نصف القمر".


"منتجع غولدن توليب"


يطلُّ المنتجع على خليج "نصف القمر"، ويوفِّر فيلَّات خاصَّة، مع إمكان الوصول المباشر إلى الشاطئ. ويشتمل على "سبا" خاصّ بالنساء، ومركز للياقة البدنيَّة، ومسبحين مع زلَّاجات مائية، وملعب للأطفال.


"منتجع هوليدي إن"


يضمُّ غرفًا حديثة ذات مناظر خلّابة مُطلَّة على شاطئ "نصف القمر". تشتمل المرافق المنتجع، على ثلاثة أحواض للسباحة تُشرف على حديقة خضراء، وشاطئ.


"منتجع شاطئ"

"منتجع شاطئ" يضم مرافق شواء وأخرى للرياضات المختلفة


يطل على شاطئ "نصف القمر"، ويعدّ منتجعًا فاخرًا على الواجهة البحرية، ويحتوي على مسبح في الهواء الطلق، ومنطقة شاطئية خاصَّة به. كما يضم المنتجع مرافق شواء ومرافق للرياضات المنختلفة.


"المنتجع البحري"


يوفِّر المنتجع شاليهات ذات إطلالات مباشرة على البحر، ويضمُّ مسبحًا خاصًّا، بالإضافة إلى مسابح خارجية أولمبية للرجال والنساء.


"منتجع موڤنبيك"


يجمع المنتجع بين الفخامة والعراقة، ويقدم فيلَّات ذاتيّة الخدمة، مفروشة بأناقة، ومُطلَّة على الخليج العربي. وتتضمَّن مرافق المنتجع شاطئ/ بحيرة.

شاهدوا أيضاً:10 أسباب تدفعك لزيارة موريشيوس

 

تابعوا أيضًا:

السياحة في قبرص في نهاية الصيف

مصر.. هل تكون مقصد السياح السعوديين؟

زيارة سياحية قصيرة إلى فالنسيا