عروس سيدتي /مكياج العروس

أمور تجنبيها قبل أسبوع من زفافِك

تحضيرات العروس
مكياج العروس
بشرة العروس
العناية ببشرة العروس
بشرة العروس
مكياج عرايس

مع بقاء بضعة أيام فقط ليومكِ الكبير، لديكِ قائمة طويلة من الأمور التي يجب إنهاؤها! كعلاجات البشرة ، إليكِ هنا أشياء يجب تجنّبها بأيّ شكل.

خلطة بياض الثلج... حضريها بطرق مختلفة سهلة وسريعة

التسمير

نصائح للعروس
نصائح للعروس


إنّ تسمير السبراي "الرش" في الأماكن المتخصصة، قد يكون خيارًا ملائمًا للميزانية من أجل توهج آمن، من دون أشعة الشمس، ولكن هناك احتمال جيد بأن لا يناسب اللون لون بشرتكِ الأصلي مقارنةً ببدائل أخرى للتسمير الوهمي. لتجنب اللون غير المتكافئ، من الأفضل أن يكون هناك اختصاصي متخصص في تطبيق محلول التسمير، بحيث يتم توزيعه بشكل متساوٍ ليكمل لون بشرتِك، ولا تنسي التقشير الخفيف مسبّقًا، ليدوم اللون لفترة أطول، ولتنالي توهجًا يوم الزفاف.


تغيير المكياج

نصائح للعروس
نصائح للعروس


في بعض الأحيان يصيب العرائس الذعر في اللحظة الأخيرة، ظنًّا منهنّ أنّ ماكياجهنّ أكثر من اللازم أو قليل جدًّا، لهذا السبب خلال التجربة - عندما تكون العروس في حالة تعقّل أكثر – يجب أن تعطى العرائس فرصة لتجربة طلة مختلفة. على خبير المكياج أن يأخذ نوع بشرتكِ، وعمركِ، وتصفيفة الشعر، وألوان مكان الزفاف، والوقت والمكان، وستايلكِ اليومي في الاعتبار، عند انتقاء طلتكِ. علمًا أنّ مكياج الزفاف الحديث قريب من مكياج السجادة الحمراء، فيجب أن يبدو جميلًا على كاميرات الفيديو عالية الدقة، والكاميرات، وهواتف الكاميرات الشخصية، وفي الضوء الساطع وضوء الشمع الخافت، وأن يدوم لساعات."


التقشير والصنفرة

نصائح للعروس
نصائح للعروس


تعدّ جلسة التقشير أو الصنفرة ببشرة ناعمة حريريّة في المستقبل، لكنها ممنوعة للأسبوع قبل الزفاف، فبعد التقشير الكيميائي أو الصنفرة، يرى بعض الناس أنّ بشرتهم تتقشر مرارًا وتكرارًا ، ما يؤثر على تطبيق وجمال المكياج، ويرى آخرون أنّ بشرتهم تصبح حمراء ومتهيّجة للغاية، لذا ينبغي أن يكون أيّ إجراء للبشرة، أو أيّ علاجات أخرى مثل البوتكس ، قبل أسبوعين على الأقل من زفافكِ في حالة حدوث احمرار أو تشكل للكدمات.


منتجات جديدة للعناية بالبشرة

نصائح للعروس
نصائح للعروس


لا تقومي بتغيير نظام العناية بالبشرة بوقت أقل من أسبوعين لحفل الزفاف، وإن رغبتِ يجب عليكِ تغييره قبل أشهر. إذ إنّ استخدام منتج جديد قد يسبب ردّ فعل تحسسيًّا، كالجفاف أو دهنية البشرة، أو آثار جانبية أخرى تتطلب وقتًا للعلاج. الجئي لطبيبكِ لمنحكِ روتينًا مخصصًا للعناية بالبشرة قبل الحفل.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

للبشرة المختلطة: إليك أفضل أنواع الكريمات المرطّبة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X