اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أم تنتحل شخصية ابنتها وكادت تورطها بقضية مخدرات

السيدة غارسيا
غارسيا ومرسيدس
مرسيدس ابنة غارسيا
غارسيا وابنتها مرسيدس
معلومات غارسيا عند الاعتقال
5 صور

المجرمون والخارجون عن القانون، يستعينون بالكثير من الحِيل وطرق الخداع للإفلات من الاعتقال، بعضها عن طريق الهرب والمطاردات الهوليوودية، أو الاختفاء في مكان بعيد، إلا أن سيدة أمريكية تدعى غارسيا، فعلت أمراً لا يخطر على البال لتُفلت من الاعتقال.. لقد انتحلت شخصية ابنتها.

ووفقاً لموقع سكاي نيوز، أن الشرطة في ولاية يــوتــا الواقعة غرب الولايات المتحدة الأمريكية، حاولت اعتقال سيدة كانت سيارتها بدون أية لوحات أرقام، كما أنها كانت تحمل موادّ مخدرة وليس لديها ترخيص، إلا أن السيدة غارسيا عندما أوقفتها الشرطة، حاولت أن تهرب من الاعتقال، من خلال وضعها الكثير من مساحيق التجميل، وانتحالها لشخصية ابنتها.

وتابع الموقع، أن عناصر الشرطة عندما سألوا السيدة الأمريكية عن هويتها، قالت إنها لا تملك أية أوراق ثبوتية، وادعت غارسيا البالغة من العمر 38 عاماً، أنها من مواليد العام 1998، أي أن عمرها 21 عاماً، وأن اسمها مرسيدس، وهذه المعلومات كانت تخص ابنتها التي حاولت انتحال شخصيتها وتوريطها في المشكلة.

وبحسب محطة كيه يو تي في المحلية في ولاية يوتا، أن الضابط في تلك اللحظات كان يشك بأمر غارسيا وهويتها، وأجرى البحث الروتيني بهذا الشأن، وحينها اكتشف في السجلات أن الفتاة مـرسـيـدس شخص مختلف تماماً عن تلك السيدة التي يتجهزون لاعتقالها، وعندما انكشفت حقيقتها، اعترفت غارسيا بمحاولتها خداع الشرطة، وقدمت هويتها الحقيقية لهم، وتم توجيه عدة تهم ضدها، من بينها انتحال شخصية أخرى بقصد التخفي، حيازة المخدرات، والقيادة دون ترخيص.