أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

يغتصب سيدة بزعم إخراج الجن.. فقتلته أسرتها وألقت جثته للكلاب

دجال
دجال
دجال

بزعم إخراج الجن تمكن دجال من اغتصاب سيدة أربعينية، وعندما اعترفت لأسرتها تربصوا به وقتلوه وألقوا بجثته في الطريق العام للكلاب الضالة بعد إشعال النيران فيها لإخفاء معالمها، وبعد أيام من ورود بلاغ إلى مباحث الوادي الجديد يفيد بالعثور على جثة متفحمة داخل حفرة بالقرب من قرية الشركة 8 التابعة لمركز الخارجة، بعد أن استخرجتها الكلاب ونهشت أجزاء منها.

وتبين أنها لدجال من محافظة سوهاج ويدعى «فرج. س»، 45 عاماً، يمارس الدجل والشعوذة، والذي لقي حتفه على يد رجل مسن، ويدعى المتهم «زيد.أ» 70 عاماً، ونجله «محمد.ز»، 31 عاماً، بعد أن تبين أنه قام بالتعدي على زوجة الأخير أثناء علاجها، حيث اعترف المتهم ونجله بتفاصيل ارتكاب الجريمة.

وأفادت معاينة النيابة العامة، أن جثة المجني عليه بها آثار نهش حيواني بقطعة أرض زراعية، وأنها تحولت لهيكل عظمي من شدة التفحم، وأنها كانت مدفونة في حفرة عمقها حوالي نصف متر ونهشتها الكلاب.

وأفاد المتهم الرئيسي أن زوجته كانت تعاني من حالة اكتئاب، فاستعان بالمجني عليه ليساعدها في العلاج، وبالفعل حضر إليهم ومكث لديهم فترة طويلة، حتى فوجئ بأن زوجته تعترف بالاعتداء عليها بحجة علاجها وإخراج الجن من جسدها، فقرر قتله انتقاماً لزوجته وسدد له عدة ضربات، مستخدماً «الفأس»، هشمت رأسه وقتله في الحال، وقام بإشعال النيران في الجثة ونقل بقاياها ودفنها في حفرة عميقة بمعاونة والده.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X