دموع تحسين لـ مي العيدان التي سخرت من وزنها: لست عارضة

دموع تحسين
دموع تحسين
تعليق مي العيدان ورد دموع تحسين
تعليق مي العيدان ورد دموع تحسين
دموع تحسين
5 صور

بعد سخرية الإعلامية الكويتية مي العيدان من نجمة "ذا فويس" دموع تحسين بسبب وزنها الزائد، أطلت الأخيرة عبر "سناب شات"، وردّت على العيدان قائلة " يكفي شتم الناس لك، والانسان الذي يحبه الله يحب خلقه به، وكل الناس متفقون على عدم حبهم لك. اطال الله بعمرك ولكن عندما تموتين سأكون أول من يترحم عليك"
وتابعت دموع "أنت أكبر مني وشجعتني في البرنامج وهذا الأمر لا أنكره، ولكن لا أعرف سبب مشكلتك معي . سكتتّ على إساءة سابقة ولكني لا أستطيع أن أسكت على كلامك، انت عبّرت عن رأيك من حقي أن أعبّر عن رأيي. سخرتِ من وزني، وهو موضوع سخيف جداً ولكن كرشي يعجبني وثقتي بنفسي عالية. صدقيني لا أكرهك. الدنيا صغيرة وفانية وما قلته لا يهمني ولا يزعزعني، كنت أشاهد ما قلته وأضحك".


وأضافت دموع "الفنان ليس عارض أزياء وإذا غيري عارض أزياء فهذا شأنه. انا مقتنعة بصوتي وهو عظيم. انا لن لا احقد عليك الله وحده يحسب على الغلط سواء مني أو منك. شتمتني وقلت اني أغني في المراقص والآن شتمتني مجدداً وأنا أعد بأنني سوف أكون إنسانة أفضل".
كما نشرت دموع تحسين تحت هاشتاغ #ريح_كرشك_وإستمتع_بالأكل: حجمك عندي كان بلوك وتروحين فدوة لكرشي انتِ والذين يتكلمون مثلك. أنشأوا بوست لا للتنمر ولتجلس في بيتها بدون أن تفتح فهما .كرشي راضٍ لكن غيري يضوجون".
وكانت مي العيدان قد علقت على فيديو لـ دموع تحسين وهي تغني منتقدة شكل جسمها ووزنها الزائد.

 

 

تهنئة خاصة من أصالة لنوال الكويتية.. هذه تفاصيلها
رونالدو يكتب وصيته الأخيرة ويحدد من سيرث أمواله بعد وفاته
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"