فيديو كريم عبد العزيز: أحمد السقا صاحب عمري وهذا مصير الجزء الثالث للفيل الأزرق

كريم عبد العزيز من برنامج سهرانين
كريم عبد العزيز ارتبط بصداقة عمر مع أحمد السقا
كريم عبد العزيز يعتبر أحمد السقا صديق عمره
كريم عبد العزيز تردد قبل تقديم فيلم الفيل الأزرق
أمير كرارة يطلب مشاركة كريم عبد العزيز في بطولة الجزء الثالث من الفيل الأزرق
كريم عبد العزيز يروي تفاصيل ظهوره في الفيل الأزرق
كريم عبد العزيز وأمير كرارة في كواليس تصوير برنامج سهرانين
كريم عبد العزيز وأمير كرارة
كريم عبد العزيز في ضيافة أمير كرارة
كريم عبد العزيز يظهر في برامج التوك شو بعد غياب طويل
10 صور

من بين نجوم الجيل الذهبي للسينما الشبابية أحمد السقا وأحمد حلمي وأحمد عز، اختار الفنان كريم عبد العزيز زميله السقا كأقرب صديق له، مؤكدا أنه تعرف عليه عام 1992 وقبل ان يلتحق بمعهد السينما أو يخوض تجربة التمثيل، بسبب الزمالة بين المخرج صلاح السقا والد أحمد ووالد كريم.


 

وأشار كريم عبد العزيز في أول ظهور له ببرنامج "سهرانين" مع النجم أمير كرارة، إلى أن السقا يمتلك صفات الصديق الجدع والمخلص، وأضاف: السقا صاحب هاديء وعاقل وأجدع واحد في مصر وابن بلد، واعتبر النجمة غادة عادل النسخة النسائية من السقا في الوسط الفني.

 

وروى كريم موقف طريفا حدث له مع أحمد السقا وقال: ذهبت إلى السقا في الاسطبل، وأول لما ركنت العربية لقيت عجل بيجري ورايا، وكان السقا مسميه حماده عزو، متأثرا بمسلسل الدكتور يحيي الفخراني وكان يعرض وقتها.

 

تابع قائلا: السقا ربى العجل على أنه كلب والعجل بيلعب كورة وبيجري ورا الناس وعايش فعلا وسط قطيع من الكلاب.

وحسم كريم عبد العزيز مصير الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق" مؤكدا أنه سيتم تنفيذه قريبا، وأكد أنه تردد طويلا قبل تقديم الجزء الأول رغم إنبهاره بالرواية وقال: طلبت من المخرج مروان حامد أن نتعاون سويا وبعدها أرسل لى مخطوطة الفيل الأزرق، وترددت في قبول الدور لان الفيلم ينتمي لتصنيف الرعب والأكشن والجمهور اعتاد أن يراني في أدوار الكوميديا، ولكن قررت المغامرة لأنني أثق في قدرات المخرج مروان حامد.

 

أضاف: الرعب تضاعف مع تقديم الجزء الثاني، لأن نصف غموض الفيلم تم حرقه مع الجزء الأول، وهناك توقعات عالية من الجمهور يجب أن تحققها وإلا تفشل، وهناك جزء ثالث يتم التخطيط له حاليا، ووعد أمير كرارة بالانضمام لنجوم الجزء الجديد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"