أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الشيخ المعيقلي يسلم المترجمين المشاركين في موسم حج 1440هـ شهادات شكر وتقدير

وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد

شهد موسم حج هذا العام نجاحًا باهرًا استحق الإشادة به من كافة الدول الإسلامية، ولعل التوجيهات الحكيمة من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وجميع المسؤولين في مختلف الوزارات، إضافة لجهود أبناء وبنات الوطن ساعد في نجاحه.

ومساء يوم أمس الجمعة التقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة "الشيخ قيس بن عبدالحميد المعيقلي" المكلفين من بعض الجنسيات للترجمة لحجاج بيت الله الحرام، وبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين في حج عام 1440هـ، بمقر التوعية الإسلامية للحج بالمدينة المنورة.

وقد أكَّد "الشيخ المعيقلي" للحضور أنّ هذا اللقاء يأتي في إطار توجيهات وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد "الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ" ببذل وتسخير كل ما من شأنه إبراز الجهود المقدمة من حكومتنا الرشيدة؛ بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين لبيوت الله عز وجل وللإسلام والمسلمين، داعيًا الله تعالى أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا من كل سوء ومكروه .

وفي ختام اللقاء سلَّم "الشيخ المعيقلي" المترجمين، شهادات الشكر والتقدير والهدايا؛ لجهودهم المبذولة والمذكورة في موسم حج 1440هـ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X