قلّد صوت سيدة واستدرج زوج عشيقته وقتله

3 صور

لجأ شاب في العقد الثالث من عمره إلى حيلة جديدة لاستدراج زوج عشيقته إلى منطقة زراعية خالية من المارة وتمكن من قتله، وبحسب تحقيقات النيابة فإن المتهم قام بتقليد صوت سيدة وطلب من الضحية الحضور بسيارته «أجرة» إليه بالقرب من مكان إقامته في محافظة البحيرة لتوصيله إلي قرية تبعد قرابة 12 كيلو متراً من أجل زيارة أقاربه.

أفادت تحقيقات النيابة أن المتهم الرئيسي «وائل. م» 33 سنة اتفق مع عشيقته «منى. أ» زوجة المجني عليه على تنفيذ الجريمة وعقب تنفيذها كشفت المباحث تفاصيل الواقعة بعد أن تلقى اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة إخطارًا يفيد بسقوط سيارة ملاكي بمصرف بالطريق الزراعي بالبحيرة، والعثور بداخلها على جثة مالكها «شريف. أ»، سائق، ووجود آثار حز دائري حول رقبته وبحوزته جميع متعلقاته.

وألقت المباحث القبض على المتهم الرئيسي وعشيقته، واعترف المتهم الرئيسي في تحقيقات النيابة أنه استعان باثنين من أصدقائه واتصل أحدهما هاتفيًا بالمجني عليه مقلدًا صوت سيدة، وطلب منه توصيل بعض أقاربه بسيارته من القرية محل إقامته إلى مدينة أبوحمص، وعند حضور المجني عليه استقل المتهمون السيارة وأثناء سيرهم في الطريق طلب أحدهم منه التوقف بجانب الطريق لقضاء حاجته، وعقب توقفه باغته المتهم الرئيسي بخنقه باستخدام حبل حتى فارق الحياة، وقاما بدفع السيارة تجاه المصرف لإخفاء معالم الجريمة وفروا هاربين.