أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تهيئة 405 متدربة مستجدة في الكلية التقنية للبنات بجدة

الكلية التقنية للبنات

استقبلت الكلية التقنية للبنات بجدة ٤٠٥ متدربة مستجدة التحقن للتدرب خلال الفصل التدريبي الأول من العام الحالي ١٤٤٠_١٤٤١ في مختلف تخصصات الكلية: تقنية التصميم وإنتاج ملابس، تقنية التزين النسائي، الحاسب والوسائط المتعددة، الإدارة المكتبية.

وأوضحت عميدة الكلية التقنية للبنات بجدة، الدكتورة ندى زرنوقي، أنه تم إلحاق المتدربات المستجدات ببرنامج اليوم التقني لتهيئة المتدربات على مدار يومين، بتنظيم وحدة التوجيه والإرشاد بوكالة خدمات المتدربات، وبالتعاون مع الأقسام.

وبدأ البرنامج بكلمة عميدة الكلية التقنية التي رحبت فيها بالمتدربات المستجدات وباركت لهن فرصة القبول بالكليات التقنية التي تمكنهم من تطوير مهاراتهم المهنية في تخصصات تخدم سوق العمل واكدت زرنوقي على جاهزية مقرات التدريب والورش والاستعداد الكامل لبدء التدريب.

وتضمن البرنامج عرض لوائح وأنظمة الكلية للمتدربات، والتعريف بالتخصصات والبرامج المتاحة، وشرح أنظمة القبول والتسجيل، والتعريف بخدمات المتدربات والوحدات المساندة.

تخلل ذلك عرض فيديو تحفيزي للمتدربات، وتعريف المتدربات بحقوقهن وواجباتهن من خلال شرح قواعد السلوك والمواظبة بالوحدات التدريبية وجائزة المؤسسة للمتدربة المتميزة.

يذكر بأنه تم تنفيذ دورات تحفيزية للمستجدات ودورات نظام رايات ودروب، وإجراء لقاء مفتوح مع العميدة ووكيلة خدمات المتدربات، ووكيلة هيئة التدريب، ومنسقات خدمات المتدربات، ورئيسات الأقسام، وتعريف المتدربات بمباني الكلية ومرافقها من خلال جولات تعريفية للمباني والأقسام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X