فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد فهمي ينفعل على أحد متابعيه بسبب هذه الصورة

أحمد فهمي
أحمد فهمي
الصورة التي نشرها أحمد فهمي
أحمد فهمي
أحمد فهمي وهنا الزاهد


 
بالرغم من انشغاله بتصوير مشاهد فيلمه الجديد «العارف»، الذي سيشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد عز والفنان محمود حميدة، وانشغاله بالتحضير لعش الزوجية وحفل زفافه المقرر إقامته خلال الساعات القليلة المقبلة، إلا أن الفنان أحمد فهمي مستمر في إثارة البلبلة؛ بسبب ردوده على جمهوره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل، وكان آخر أزماته المتكررة؛ صورة نشرها عبر حسابه على «إنستقرام»، ظهر من خلالها على أحد الشواطئ وهو يحمل بيده كوباً ممتلئاً بالمياه، وعلّق على الصورة وقال: «هتقولوا على الميه اللي في إيدي إيه بقى... فودكا!! واللا هتقولوا ميه عادي.. بس هتشتموا عشان مش زمزم!».


ليتفاجأ برد من أحد متابعيه يقول من خلاله: «إنت ليه شايف نفسك شاغل البال أوي كده!! كبر دماغك.. إنت أتفه من كده بكتير»، ليرد عليه أحمد فهمي ويقول: «شفت إني شاغل بالك يا أهبل»، لتنهال بعدها الكثير من التعليقات على أحمد فهمي، والتي كان أغلبها ترفض رده على منتقديه، حتى إن أحدهم قال له: «إنت بترد ليه يا عم أحمد.. إنت ليه لسه متعلمتش من دياب والسقا؟!». 
 وقد أشار أحد المصادر المقربة من أحمد فهمي، خلال الساعات الماضية، إلى أن فهمي وهنا الزاهد قد أرسلا عدداً كبيراً من الدعوات لأصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني؛ لحضور حفل زفافهما، الذي سيقام بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل، والذي سيتم تأمينه بشكل شديد؛ لمنع أي شخص من الحضور دون أن يكون معه دعوة لحفل الزفاف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X