فيديو: مها أبو عوف مصدومة من تجاهل مهرجانات السينما تكريم شقيقها الراحل

اسم عزت أبو عوف غائب عن قوائم تكريم مهرجانات السينما المصرية
مها أبو عوف غاضبة من صناع السينما بعد تجاهل شقيقها
عزت أبو عوف تولى سابقا رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي
مهرجان الجونة تجاهل تكريم عزت أبو عوف
عزت أبو عوف يمتلك مسيرة سينمائية مميزة
عزت أبو عوف رحل بعد صراع طويل مع المرض
آخر تكريم للفنان عزت أبو عوف قبل وعكته الصحية
مها ابو عوف في مراسم جنازة شقيقها عزت
مها ابو عوف انهارت بعد انتهاء مراسم صلاة الجنازة
أسرة عزت أبو عوف متضررة من تجاهل مهرجانات السينما له
10 صور

كشفت الفنانة مها أبو عوف عن صدمتها من النسيان السريع لمسيرة شقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف، وعدم وضع اسمه على لائحة المكرمين في المهرجانات السينمائية المقبلة، في إشارة لمهرجاني الجونة بدورته الثالثة ومهرجان القاهرة السينمائي، وأكدت أن عائلة أبو عوف كلها متضررة من هذا التجاهل.

 

وأضافت مها أبو عوف في تصريح لبرنامج The Insider بالعربي، أنها تشعر باستياء وغضب كبير من المهرجانات الفنية العربية وبالأخص المصرية لعدم وضع اسم شقيقها الراحل عزت أبو عوف في قوائم المكرمين بالدورات المقبلة.

 

وقالت: إحنا متضررين والأسرة تعيش صدمة كبيرة بسبب الموضوع ده، ولكن عموما متشكرين قوي إن انتوا عرفتوا تقدروا عزت أبو عوف، لكن هي دي الحياة.

يذكر أن النجم عزت أبو عوف، وافته المنية فجر اليوم الأول من شهر يوليو الماضي عن عمر يناهز ال 71، بعد صراع مع المرض، حيث كان يعاني من اضطرابات في الكبد والقلب، وكان يتلقى العلاج في إحدى مستشفيات منطقة المهندسين.

 

وتم تشييع جثمانه بحضور عدد كبير من النجوم منهم نقيب الممثلين أشرف زكي والمخرجة كاملة أبو ذكري والفنانة يسرا اللوزي والنجم خالد النبوي، وفيفي عبده والمطرب محمد ثروت والفنان خالد سرحان، وتوقع الجميع أن يدرج ضمن قائمة المكرمين بالدورة المقبلة لمهرجان القاهرة السينمائي خاصة وأن الفقيد تولى رئاسة المهرجان أكثر من دورة وحقق تطويرا كبيرا في فعالياته، إضافة إلى مسيرته السينمائية المتميزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"