فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو.. لبلبة تغازل وائل كفوري في أحدث حفلاته

لبلبة
ولئل كفوري
لبلبة
ولئل كفوري
ولئل كفوري

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً للفنانة لبلبة وهي تقوم بمغازلة الفنان اللبناني وائل كفوري، الذي أحيا أجدد حفلاته الغنائية مؤخراً بقبرص، وتصادف تواجد الفنانة لبلبة، التي تقضي إجازة الصيف هناك. 
وقالت لبلبة داخل المقطع المنتشر: «أنا أحب وائل كثيراً، وأحب دائماً الاستماع إليه، وهو مذهل ويجيد إشعال الأجواء على المسرح ربنا يخليه ويحميه»، ليرد وائل كفوري عليها قائلاً: «تشرفت بوجودك، وحضورك إضافة لي». 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wael Kfoury • kfourians (@kfourians) on

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة لبلبة كان فيلم «كازابلانكا» الذي قام ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم أمير كرارة، عمرو عبدالجليل، إياد نصار، أحمد داش، وغيرهم الكثيرون من نجوم السينما المصرية، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً، وأشاد به الكثيرون من نجوم وصناع الأعمال الفنية الكبار بمصر والوطن العربي.
أما الفنان وائل كفوري فقد طرح مؤخراً أحدث أعماله الغنائية التي حملت اسم «استشبهت فيكي»، وهي من كلمات منير بوعساف، ومن ألحان هشام بولس، ومن توزيع داني حلو، ومكس ماستر رالف سليمان، وإخراج عبدالله غنام، ومن إنتاج مينا، وقد أحيا كفوري مجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية خلال الفترة الماضية، ويستعد حالياً لتقديم عدد من الأعمال الغنائية، التي يقوم بسماع كلماتها وألحانها خلال الفترة الحالية.  

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X