أزياء /ملابس المحجبات

للمحجبات: قطع أساسية في دولابكِ ستحتاجينها لإطلالة الجامعة

السويت شيرت الطويل من مريم حسن
الفساتين الطويلة مع الأزرار الأمامية من آية فوزي
القمصان الطويلة للمحجبات الجامعيات من نورهان حسين
نورهان حسين
البلوزات الطويلة مع البناطيل الجينز من مريم حسن
إطلالة كاجوال للجامعة من سهر فؤاد
إطلالات للجامعة من مريم حسن
البليزر الكات من دينا رزق
التناينر الكاجوال من دعاء حسين
البناطيل عالية الخصر الواسعة من دينا رزق

اطلالة الجامعة هي أحد أهم الأمور التي تشغل الصبايا بشكل عام هذه الفترة، وبالنسبة لـ الفتيات للمحجبات فالبحث عن قطع محتشمة وعملية أمر أساسي. وهناك بعض القطع الأساسية التي سوف تُسهّل عليكِ أمر التفكير في اطلالاتكِ اليومية عند الذهاب للجامعة، والتي ننصحكِ بأن تكون موجودة بدولابكِ، وإليكِ تفاصيل أكثر...


البليزر الكات الطويل

البليزر الكات الطويل



من القطع العملية والأنيقة هو البليزر الكات الطويل من دون أكمام، والذي يتيح لكِ ارتداءه أكثر من مرة بطريقة وتنسيق مختلف، وهو أهم ما تبحث عنه الصبايا، لكي يشعرن أنّ لديهنّ الكثير من القطع اليومية.
من الممكن أن تنسقيه مع البناطيل عالية الخصر لاطلالة أكثر رشاقة، وكذلك مع التنانير بطريقة محايدة لترتدي البليزر بلون التنورة نفسه مثلًا.



الفساتين الطويلة مع الأزرار الأمامية



من الصيحات الرائجة هذا الموسم، اختاري إحداها بألوان بسيطة بعيدًا عن الفاقعة، حتى تناسب الجامعة، ونسقيها مع حجاب بدرجات نود مثلًا، وفي كل مرة ترتدين الفستان غيّري من الشنطة والحذاء، لاطلالة مختلفة.


البناطيل القماشية الواسعة

البناطيل القماشية الواسعة



سوف تحتاجين هذه البناطيل لتنسقي معها الجاكيت القصير مثلًا لاطلالة كاجوال بالجامعة، أو سوف تناسب بلوزاتكِ القصيرة التي تحتارين في كيفية ارتدائها لاطلالة محتشمة، والمميز بهذه البناطيل أنها أكثر عملية ومريحة للدراسة.

 


السويت شيرت الطويل

السويت شيرت الطويل



سيكون هو رفيقكِ بأيامكِ التي تستيقظين فيها بوقت متأخر، يفضل أن يكون موجودًا واحد أو اثنان بألوان شبابية، لاطلالة كاجوال مرحة، مع البناطيل الجينز والسنيكرز، وطرحة القطنية، لاطلالة عملية أكثر.



القمصان الطويلة بألوان شبابية

القمصان الطويلة بألوان شبابية



كذلك هذا النوع من القمصان الطويلة من القطع التي سوف ترتدينها بشكل كبير في الجامعة، فهي محتشمة وواسعة ومريحة، نسقيها مع البناطيل الجينز الضيقة أو ذات الألوان الفاتحة، والشنط الكاجوال متوسطة وكبيرة الحجم، والأحذية الأرضية المناسبة للشابات الصغيرات.

شاهدي أيضاً:5 نصائح لاختيار ملابس ضد الحر

 

اقرأ أيضاً:

نسقي التنورة مع إطلالة الحجاب

أجمل لفات حجاب سريعة لطالبات الجامعة

تنسيق القبعات مع الحجاب على طريقة الفاشينيستا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X