أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

بحضور مجلس أصحاب الهمم في شرطة دبي.. شرطة دبي تستقبل طلبة راشد في عامهم الدراسي الجديد


 

بادرت شرطة دبي ممثلة بمجلس أصحاب الهمم في إعداد استقبال حافل لطلبة راشد لأصحاب الهمم في أول يوم دراسي بعد عطلة الصيف.

وحرصت شرطة دبي على تواجد شخصية الشرطي (منصور) لتعميق علاقة الطلبة بالشرطة ومنحهم الإحساس العميق أنها ترعى مصالحهم وتدافع عن حقوقهم وتقدم لهم كل التسهيلات الممكنة.

وقال المقدم د. سعود الرميثي: حرصنا ان يكون مجلس أصحاب الهمم في القيادة العامة لشرطة دبي حاضراً بفعالية في استقبال طلبة راشد في اول أيام عودتهم الى الدراسة، وجلبنا لهم كل ما هو متاح من فقرات ترفيهية وموسيقى عسكرية وعروض سيارات بالإضافة الى مشاركة (الشرطي) منصور.

من جانبها قالت السيدة مريم عثمان المدير العام لمركز راشد لأصحاب الهمم: كم هو رائع  أن تكون أجهزتنا الشرطية والأمنية في خدمة القانون وفِي خدمة الإنسان وخاصة أصحاب الهمم، واليوم أيضاً عمقنا أواصر التعاون والتواصل مع القيادة العامة لشرطة دبي التي كانت وما زالت الداعم الرئيس في مسيرة المركز منذ انطلاقته، وبيننا وبينهم تاريخ حافل من المؤتمرات والندوات والورش العلمية مع مختلف إداراتها.

وقد أعرب الطلبة عن اندهاشهم وفرحهم حين وصلوا المركز واعتقدوا أنهم سيدخلون الى صفوفهم الدراسية والتأهيلية والعلاجية ولَم يكن في خلدهم أن حزمة من الفرح والترفيه بانتظارهم وكذلك الهدايا والقرطاسية من مجلس أصحاب الهمم بالقيادة العامة لشرطة دبي.

وقال الطالب علي حسين : تغمرني الْيَوْمَ السعادة وأنا اعود الى المركز مع عام دراسي جديد ومع استقبال شرطة دبي لنا زاد فرحنا وشعرنا كم يهتم المجتمع بِنَا وكم يقف الى جانبنا

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X