فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هند صبري تطل بالأبيض والأسود في العرض الأول لـ"نورا تحلم"

هند صبري خلال العرض
هند صبري مع هند بو جمعة ولطفي العبدلي
هند صبري
هند صبري مع هند بو جمعة ولطفي العبدلي
هند صبري
هند صبري في عرض الفيلم
هند صبري

 

ردود فعل كبيرة، حققها العرض العالمي الأول للفيلم التونسي "نورا تحلم"، والذي تلعب بطولته هند صبري والذي يشارك في الاختيار الرسمي لقسم استكشاف في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي. وحضرت هند صبري عرض الفيلم بإطلالة اختارت لها اللونين الأبيض والأسود، وحضر أيضاً مخرجة الفيلم هند بن جمعة والفنان لطفي العبدلي، وسيقام العرض الثاني للفيلم اليوم ١١ من سبتمبر الجاري بحسب بيان صحفي صدر عن مكتب هند صبري الإعلامي.

"نورا تحلم" من إخراج التونسية هند بوجمعة في أول أعمالها الروائية الطويلة، وهو فيلم روائي طويل من بطولة هند صبري ولطفي العبدلي بمشاركة كل من حكيم بومسعودي، إيمان شريف، جمال ساسي وسيف الريف. "ومن إنتاج شركة بروباغندا-عماد مرزوق.

قصة الفيلم مستوحاة من حكاية حقيقية

وتلعب هند شخصية نورا بطلة الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، ونورا تنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها لأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.

وتطير هند صبري من تورنتو إلى مدينة سان سباستيان الإسبانية؛ لحضور مهرجانها السينمائي الذي يشارك فيلمها "نورا تحلم" ضمن مسابقته الرسمية.

ومهرجان سان سباستيان من المهرجانات السينمائية الهامة عالمياً، وتعود منه لتشارك بالفيلم نفسه في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي.

هند تشارك في موسم عيد الأضحى بـ"الفيل الأزرق2"

على صعيد آخر يواصل فيلما "الممر والفيل الأزرق" تحقيق نجاح نقدي وجماهيري كبير، خصوصاً مع تجاوز الممر لحاجز الـ٧٤ مليون جنيه إيرادات منذ عرضه، وتحقيق "الفيل الأزرق ٢" إيرادات تجاوزت الـ٩٦ مليون جنيه في رقم غير مسبوق في تاريخ السينما العربية والمصرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X