فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عاصي الحلاني بخير وغادر العناية المشددة

عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

طمأن ماجد الحلاني إبن عم ومدير أعمال الفنان عاصي الحلاني، إلى أن الأخير لا يزال يمكث في المستشفى، نتيجة سقوطه عن الحصان وتعرضه لكسر في إصبعه وإصابته برضوض في أنحاء مختلفة من جسمه.

ماجد الحلاني أوضح لـ "سيدتي نت" : "عاصي في حال أفضل بعد معالجة أصبعه المكسور، كما أن هناك طوقاً حول عنقه يجب أن يلازمه لمدة 20 يوماً".

بعد غياب خمس سنوات.. شوماخر يخرج من غيبوبته


ورداً على بعض الشائعات التي أشارت إلى أن عاصي الحلاني لا يزال يمكث في غرقة العناية المشددة، قال ماجد الحلاني "بل هو غادرها. هو في الأساس أدخل للعناية المشددة ليوم واحد عندما تم نقله إلى المستشفى بالإسعاف. الحمد لله صحته جيدة، كما أنه يغادر سريره ويمشي في غرفته. ولكنه يعاني من بعض الأوجاع بسبب إصابة "ريشة" في قفصه الصدري. عاصي وقع على رأسه وهناك طوق حول عنقه ولا توجد أي خطورة تستدعي القلق حول وضعه الصحي".

وكان عاصي الحلاني، قد أدخل مستشفى رياق بعد سقوطه عن ظهر حصانه خلال ممارسته لرياضة الفروسية في مزرعته في بلدته الحلانية، علماً أنه فارس ماهر ويمارس هذه الرياضة بشكل دائم ومثله إبنه الوليد.

ورافق سقوط عاصي الحلاني عن حصانه ودخوله المستشفى الكثير من الشائعات، من بينها أن يده اليسرى كسرت، كما أشار آخرون إلى أنه أصيب بالعمى، لكنه اضطر إلى التوضيح بأن دخول بعض الرمال والغبار إلى عينيه حجب عنهما الرؤية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X