انفصال نادين نجيم عن زوجها بطريقة راقية وهي بانتظار انتهاء معاملات الطلاق

نادين نجيم وهادي أسمر
نادين نجيم وهادي أسمر
نادين نجيم
نادين نجيم
5 صور

فاجأ خبر انفصال الممثلة نادين نجيم عن زوجها هادي الأسمر متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لاسيما وأن نادين من الشخصيات التي تركت باب حياتهما الخاصة بعيداً عن الأضواء. ومن المعروف أن نادين تكن كل الاحترام لزوجها السابق ، حيث أنّها لم تتطرق لهذا الموضوع حتى مع أقرب الناس إليها احترامًا لهادي والذي بدوره يبادلها نفس المشاعر والسلوك.


يعقوب شاهين خلال تسجيل أغنية "دلِّل": أختار أحلام وهذا رأيي بوائل كفوري

وفي التفاصيل، ذكرت مصادر من مكتب نادين الإعلامي لـ"سيدتي" حدوث الإنفصال فعلا ونادين وهادي اتفقا قبل عام تقريبًا على الإنفصال كزوجين، لكنهما قررا أن تأخذ الأمور وقتها الطبيعي لتحضير ولديهما "هيفين وجوفاني" على هذه الخطوة المصيرية في حياتهما كي لا تؤثر سلبًا على عامهما الدراسي أيضًا، وفضّلا التكتم عن هذا الموضوع حتى الإنتهاء من معاملات الطلاق، ولهذا السبب بقيت نادين مع هادي والولدين في نفس المنزل رغم الإنفصال، وهي الآن تنتظر معاملات الطلاق لكي تنتهي حتى تنتقل إلى منزلها الخاص برفقة "هيفين وجوفاني".

نادين نجيم وزوجها السابق
نادين نجيم وزوجها السابق

روان عليان: تركت بصمة بعد «آراب أيدول» وشيرين عبد الوهاب نجمتي المفضلة بعد ذكرى

اليوم بعد أن أصبحا مستعدين مع ولديهما على هذه الخطوة المهمة، قررا الإعلان عن خبر إنفصالهما بطريقة راقية والبقاء على علاقتهما كصديقين فيما يصبّ بمصلحة الطفلين أولاً.
وما يؤكد على كلامنا هذا، تواجدهما قبل يومين معًا في عيد ميلاد إبنهما ومشاركته هذه المناسبة كأي والدين صالحين، يضعان مصلحة الأولاد أولوية في حياتهما.

نادين نجيم
نادين نجيم


وفي أول ردّ فعل لـ نادين بعد انتشار الخبر، قامت باعادة نشر بعض التأكيدات التي تؤكد خبر انفصالها عن زوجها، واضعة حداً لكل من يحاول الاصطيادج في المياه العكرة ويحاول خلق شائعات لا تمت للحقيقة بصلة.

كاتبة "خمسة ونص" توضح: مشهد الإساءة لـ "الهيبة" لم يُكتب في السيناريو

"شباب البومب 8" في حلقته الـ10 احذروا من أصدقائكم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"