فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: معتصم النهار يصور نفسه من سناب هيفاء وهبي وهذا ما قالته عن جماله

هيفاء وهبي ومعتصم النهار
معتصم النهار يشارك هيفاء بطولة فيلمها الجديد
هيفاء وهبي ومعتصم النهار
هيفاء وهبي ومعتصم النهار
هيفاء وهبي ومعتصم النهار

ظهر النجم السوري معتصم النهار بمقطع فيديو عبر سناب شات ولكن ليس من حسابه وإنما من حساب النجمة اللبنانية هيفاء وهبي التي يتشارك وإياها بطولة فيلم " عقد الخواجة " حيث أثار دهشة متابعيها، وعبر معتصم عن سعادته بالعمل مع هيفاء و اللقاء سوياً وقال معتصم في الفيديو : " انا كتير مبسوط وطاير عقلي اني شفتك .. حلوة حلوة كتير هيفا عالواقع".

بدورها ردت هيفاء من خلال المقطع نفسه وقالت في إشارة لوسامة معتصم : " " ليكو مين عم يحكي عالحلاوة .. انا كتير مبسوطة فيك .. انت الحلو ونفسيتك أحلى ".




يذكر أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعود إلى السينما المصرية بعد غياب 5 سنوات منذ آخر عمل قدمته مع النجم باسم سمرة فيلم "حلاوة روح" عام 2014، وقررت سابقاً الشركة المنتجة لفيلم "عقدة الخواجة" أن يتم البدء في التصوير بعد أسبوعين فقط، حتى يتمكن أبطاله من التفرغ بعدها للمشاركة في ماراثون دراما رمضان 2020.

الفيلم ينتمي لتصنيف الإثارة والغموض والأكشن، وهو قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج المخرج الشاب محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية ومن المقرر تصويره داخل مصر وعدة دول أوروبية.

وعلى الصعيد الدرامي سيكون النجم السوري معتصم النهار حاضراً ببطولة مسلسل درامي سيجمعه بالنجمة اللبنانية ستيفاني صليبا في رمضان 2020 و سيكون من إنتاج شركة الصباح إخوان بينما يستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير الموسم الثاني من مسلسل " مافيي " للمخرجة رشا شربتجي.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X