أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أب يشتري كعكة عيد ميلاد لطفلة عوضاً عن ابنته التي تُوفيت

المعيادة التي وضعها على كحكة عيد الميلاد
كحكة عيد الميلاد
كحكة عيد الميلاد

أراد أب أن يشعر بفرحة شراء كعكة عيد الميلاد لطفلة لا يعرفها لأنه كان يتمنى أن يشعر بهذه الفرحة، وهو يقدم الكعكة لابنته التي ماتت وهي في عمر ثمانية أيام.

وبحسب موقع «فوكس نيوز» في صباح أحد الأيام رافقت «ليا أوبراين» من ديريتراسنا في إيرلندا الشمالية أختها إلى مخبز قريب لتسلم كعكة عيد الميلاد التي قد حجزتها من قبل لابنة أختها «روز»، ولكن بمجرد وصولهما إلى المتجر، قال العمال إن الكعكة قد تم دفع ثمنها بالفعل من قبل رجل مجهول، وبالإضافة إلى الكعكة، ترك الرجل أيضاً بطاقة عيد ميلاد لابنة أخت «أوبراين» تحتوي على رسالة مؤثرة أبكت المخبز كله.

ثم أخبر الموظفون «أوبراين» أن الرجل، الذي توقف عند المخبز في ساعات الصباح الباكر، فقد ابنته في عمر الثمانية أيام فقط وأراد شراء الكعكة لطفلة صغيرة أخرى لأنه لم تتح له الفرصة لشراء واحدة لابنته.

وفى نص هذه الرسالة يقول الرجل: «عزيزتي فتاة عيد الميلاد، تكريماً لما كان عيد ميلاد ابنتي الصغيرة، اخترت أن أدفع ثمن كعكة عيد ميلادك. أنا غير قادر على شراء كعكة خاصة لابنتي اليوم، ولكن آمل أن تستمتعي بها وأتمنى لك عيد ميلاد رائع. بارك الله فيك» ثم وقَّع على البطاقة ببساطة: والد «هانا».

وبعد تسلم الكعكة، انتقلت «أوبراين» إلى Facebook لمشاركة القصة مع أصدقائها، حيث كتبت قائلة: «لا يمكنني التوقف عن التفكير في هذا الرجل طوال اليوم، ومدى كرمه وعطفه ولاسيما في عيد الميلاد الأول لابنته، وقالت أيضاً إنها وشقيقتها يأملان في العثور على الغريب الكريم لتقديم شكرهما له».

وبشكل مثير للدهشة، في غضون ساعة بعد نشر القصة على Facebook، أخبرت «أوبراين» فوكس نيوز أنها تلقت أكثر من 50 رسالة خاصة عرفت الرجل بأنه «جاريث برونتي»، الذي يدير أيضاً جمع التبرعات لجناح حديثي الولادة في المستشفى حيث مرضت ابنته.

وقالت «أوبراين» إن عائلة هذا الرجل عائلة رائعة مرت بالكثير في العام الماضي، وما زالوا يواصلون العطاء، فهو يستحق كل الفضل الذي يمكن أن يحصل عليه لكرمه المدهش.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X