هدف: 6 آلاف زائر في اليوم الأول لملتقى لقاءات جدة و23 ألف من الموقع الالكتروني

جانب من الخدمات المقدمة في الملتقى لأصحاب الهمم
2 صور

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) عن زيارة 6 آلاف زائر وزائرة لملتقى لقاءات جدة 2019، خلال اليوم الأول من الملتقى، والذي ينظمه هدف، تحت رعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، وأعلن بدء أعماله الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة.

وشهد الموقع الإلكتروني للملتقى، والذي يستمر لـ 3 أيام، تسجيل 23 ألف مواطن ومواطنة، كما شهدت ورش العمل المخصصة لمسارات الملتقى الخمسة تسجيل 1750 مستفيد ومستفيدة.

ويستهدف الملتقى منشآت القطـاع الخـاص، والباحثين والباحثات عن عمل، وطلاب المرحلة الثانويـة فما فـوق وموظفـي وموظفـات القطـاع الخـاص ورواد ورائدات الأعمـال حيث تــم تخصيــص مســارات محــددة لــكل شــريحة مـن الشرائح المستهدفة المستفيدة من الملتقى لتقديـم خدمـات مباشـرة وموجهـة لـكل فئة.

ويصاحـب الملتقـى معـرض لتوظيـف الباحثيـن والباحثـات عـن العمـل في المنشآت المشـاركة في الملتقى، وورش عمل توعوية للمشاركين بالإضافة إلى مجموعة من المحاضرات والندوات التخصصية المختلفة، وإتاحة فرص تمكين وتأهيل وتدريب وتوظيف تساهم في دعم الاقتصاد الوطني، وبناء قاعدة بيانات بالمختصين وأصحاب العلاقة في سوق العمل.

كما يتيح ملتقى لقاءات جدة 2019 جملة من الخدمات والبرامج من أبرزها الموائمة، إلى جانب توجيه طلاب العمل للفرص الوظيفية المناسبة لهم من خلال نظام إلكتروني.