فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماغي بو غصن تطل بالصوت: أنه عيد ميلادي

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن وجيسي عبدو
ماغي بو غصن
ماغي بو غصن
اول صورة لماغي بعد الجراحة

إنه عيد ميلادي! بهذه العبارة، أعلنت ماغي بو غصن عن عيد ميلادها، وشكرت كل الرسائل والتعليقات التي قدمت لها المعايدة، وقالت لهم "أحبكم جميعاً".

كما نشرت صورة أرفقتها بفيديو، وقالت إنها أحبت أن تشارك محبيها بالتسجيل الصوتي، وبهذه الصورة التي تعني لها الكثير، مضيفة " صحيح أنّ الإنسان لديه تاريخ واحد يحتفل فيه بذكرى ميلاده، ولكن هناك أكثر من تاريخ في حياته بمثابة محطات، ومنها في حياتي منذ اليوم الذي دخلتُ عالم السوشيال ميديا، وتعرفت إليكم وتعرفتم إليّ أكثر، وشهدت على هذا الكم من الحبّ الذي نتشاركه من خلال دعمكم ومحبتكم وصلاتكم عندما يحتاج الإنسان للصلاة. هذه المحبة الكبيرة التي أعتبرها عائلتي. أنتم عائلتي الكبيرة، أحبكم كثيراً، وشكراً على كلّ تعليق، وأتمنى أن أبقى عند حُسن ظنّكم وأن نتشارك دائماً كلّ ما هو أجمل".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

في المقابل نشرت الممثلة جيسي عبدو صورة تجمعها بـ ماغي التي تربطها بها علاقة صداقة مميزة، ولكنهما أدارتا ظهرهما للكاميرا، ولم تظهرا وجهيهما، وتمنت لها الصحة والسعادة وأكدت أنها معها في الحلوة والمرة.

كما تلقت ماغي عدداً كبيراً من التهاني من الفنانات اللواتي تمنين لها الصحة والعافية من بينهن أصالة ونجوى كرم ونوال الزغبي وسيرين عبد النور وغيرهن. يشار إلى أن ماغي بو غصن خضعت مؤخراً لعملية دقيقة في الرأس لاستئصال ورم حميد.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X