فن ومشاهير /أخبار المشاهير

عبد الله الرويشد وأصالة نصري وأصيل أبو بكر يتغنُّون طربًا باليوم الوطني السعودي في تبوك

احتفت المنطقة الشمالية تبوك بحفلات اليوم الوطني السعودي، التي أحياها ثلاثة فنانين، وافتتح فيها الحفلات الفنان أصيل أبو بكر والفنانة أصالة نصري، ليختتمها الفنان عبد الله الرويشد، وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري، بمشاركة فرقة شعبية مصاحبة للحفل، شارك بها الفنانون فرحة الجمهور السعودي، مُتَوَشِّحِينَ بالعلم السعودي. وأطلت الفنانة أصالة بفستان أخضر، وتزيَّنت بها خشبة المسرح.
 
افتتح الحفل الفنان أصيل أبو بكر، وعبر عن سعادته بالمشاركة، وقدَّم تهنئته للقيادة الرشيدة بهذه المناسبة. وافتتح أولى وصلاته بالأغاني الوطنية، وازدهرت جنبات المسرح بالأعلام السعودية، وقدَّم أصيل مجموعة من أعمال التسعينيات والألفية، وأطرب الحضور كعادته، وأعاد ذكريات الأعمال الغنائية التي أطرب بها الحضور.
 
وبدورها تغنَّت الفنانة أصالة نصري وشاركت السعوديين فرحتهم، وبوقوفها على خشبة مسرح الفن في تبوك عزَّزت من توهُّجها الفني كأكثر النجمات العرب وجودًا في حفلات السعودية. وحضرت أصالة إلى تبوك قبل الحفل بيوم، وقامت بالبروفات بمشاركة الفنان أصيل أبو بكر وعبد الله الرويشد، بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد، الذي قاد الفرقة الموسيقية للحفلة الغنائية.
 
وحاورت أصالة الحضور قائلة: الأستاذ أمير عبد المجيد من أوائل المايستروهات الذين وقفت معهم على المسارح، وأعتز بنجاحاتي معه، لتُقَابَلَ أصالة بعاصفة من الترحيب. أصالة طالبت الجمهور برفع الأعلام، لتقدِّم لهم أغنية وطنية سعودية، وقدَّمت تهنئتها للجمهور السعودي، قائلة: كل عام وأنتم بخير، وكل سنة والسعودية بخير، وبلدنا من نجاح إلى نجاح أكبر. لتقدِّم للجمهور باقة من الأعمال الغنائية الخليجية والعربية.
 
واختتم الحفل الفنان عبد الله الرويشد، الذي بدوره قدَّم تهنئته، واستقبلتْه الجماهير بترحيب كبير، وقدَّم فيها مجموعة من الألوان الغنائية التي أطربت الجمهور. وكان الرويشد قد حضر إلى تبوك قبل الحفل بيوم لأداء البروفات، حيث تخللت وصلته مفاجأة قُدِّمَتْ للجماهير؛ بأداء ثلاثي وتريو غنائي قدَّمه نجوم الحفل، بأدائهم لأغنية "ما علينا" للفنان الراحل أبو بكر سالم، حيث يُعد أول تريو غنائي يقام في حفلات السعودية استذكارًا لذكرى الراحل أبو بكر سالم.
 
وتغنَّى الرويشد بأعمال غنائية منوعة، بين الأعمال الحزينة والسريعة، وتغنى بأغنيات "واعليا، أنا مو ولهان، أبيك، يخون الود، تعال"، ليختم الرويشد بالأغنية الوطنية "يا عمري يا السعودية"، التي أصبح يتغنى بها في جميع حفلاته بالسعودية.
 
يُذكر أن حفلات اليوم الوطني تُستكمل خلال الأيام القادمة إلى يوم الاثنين، في كلٍّ من الرياض والدمام وجدة والقصيم وحائل وجيزان، بحضور نجوم الأغنية الخليجية والعربية.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X