فن ومشاهير /أخبار المشاهير

إمارات رزق : طلاقي من حسام كان بدافع الحب ليس إلا

إمارات رزق وحسام جنيد
إمارات رزق وحسام جنيد
إمارات رزق وحسام جنيد
إمارات رزق وحسام جنيد
إمارات رزق وحسام جنيد

أثارت عودة الممثلة السورية إمارات رزق لطليقها الفنان حسام جنيد بعد إعلان انفصالهما قبل حوالي الأسبوع الكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً لجهة الفترة الزمنية بين اعلان الانفصال و العودة.
من جهتها ردت إمارات على ما قيل ولو بطريقة غير مباشرة مؤكدة أن الله عز وجل يغير الأمور من حال إلى حال و قالت إمارات في تعليق نشرته عبر صفحتها الخاصة على " فيسبوك " : " إلى من أحبهم ويحبونني جميعاً .. إلى زوجي وحبيبي حسام جنيد أستلذ بكلماتي التي سأكتبها الآن من كل قلبي وجوارحي .. مابين طرفة عين وانتباهتها يغير الله من حال إلى حال .. لله الأمر من قبل ومن بعد ".
واكدت إمارات أن خبر طلاقها الذي نشرته كان بدافع الحب ليس إلا واضافت : " لكنني بكلماتي هذه سأقف حزينة وفرحة بآن واحد بالخبر الذي نشرته على صفحتي خبر طلاقي من حسام جنيد ( لا قدر الله ) كان بدافع الحب ليس إلا هكذا العشاق لذيذهم الحب ومُرّهم الغضب .. كان حب دفين حين نشرت هذا الخبر لكنني سأبدله الآن بنفس قوة الغضب التي نشرت بها سابقاً لكنها ستكون صرخة حب .. ( أنا وحسام رجعنا لبعض ) والبداية الصادقة تثبت النهايات إلى الأبد ".
وختمت إمارات : " آسفة من حبيبي حسام أولاً ولأحبتي الأصدقاء ثانياً .. أكيد الحب بيجمعنا .. يلا سوا نغني مع حسام جنيد المسامح كريم.. ".
وكان شقيق حسام قد أعلن عودة شقيقه وزوجته إمارات لبعضهما البعض بعد إعلان انفصالهما .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X