فن ومشاهير /أخبار المشاهير

خاص بالفيديو: أول رد من حلا الترك على والدتها منى السابر بعد هجومها عليها

حلا الترك توجه رسالة إلى منى السابر
حلا الترك
حلا الترك عادت إلى أحضان والدها وزوجته دنيا بطمة
حلا الترك لوالدتها: "ستبقين الحب"
حلا الترك ترد على والدتها
حلا الترك
حلا الترك تختار العيش مع والدها

خصت الفنانة البحرينية حلا الترك "سيدتي نت" لتوجه رسالة خاصة إلى والدتها منى السابر، وذلك بعد غضب والدتها منها على خلفية تركها لها واختيارها العيش مع والدها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة، ما دفع السابر لانتقاد حلا في تصريح قالت فيه إنها لو كانت تملك الأموال وتعيش في فيلا، كان سيختارها أولادها للعيش معها، مضيفة: "هذا الجيل يتبع مصلحته في النهاية".

وعندما قابلنا حلا في حفل توزيع جوائز نيكلوديون لاختيارات الأطفال بأبو ظبي، والذي فازت فيه بجائزة أفضل فنانة، سألناها ما إذا كانت تريد توجيه رسالة إلى والدتها عبر "سيدتي نت" لتجيب على الفور: " يا أمي أنا أحبك، وتبقين الحب، والله يخليها لنا وما يحرمنا منها، غالية عليَّ وأحبها كثيراً ومستحيل أزعل منها لأنها بالنهاية أمي".


وكانت حلا عرضةً للانتقادات بعد ظهورها رفقة والدها المنتج البحريني محمد الترك، وهما داخل سيارة ويقوما بغناء أغنية "إنساى" لسعد المجرد ومحمد رمضان، بطريقة لا تخلو من الإيماءات التي فسرها بعض المتابعين بأنها موجهة إلى والدتها منى السابر.

يُذكر أن الحكم النهائي لحضانة حلا الترك صدر قبل أشهر بعد أن منحتها المحكمة حرية الاختيار بأن تعيش مع والدها أو تختار الاستمرار مع والدتها، وذلك بعد بلوغها سن الرشد، واختارت حلا العودة إلى الحياة مجددًا مع والدها وزوجة أبيها بعدما تصالحت معهما.

منى السابر: لو كنت أملك الفلوس وفيلا كان أولادي اختاروني
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X