مينتسا تطلق مجموعة الضوء والسحر

4 صور

 

بعد اطلاقها بنجاح في نيويورك وباريس يجلب الثنائي انيتا بهاتيا وسيما غاندي براثينهم المسائية الى دبي. تم تأسيسها بالعام 2014، التأم شمل الاخوتين بمسقط رأسهما ويتمركز في انتاج الازياء، ببانكوك لإظهار افكارهم. بالإضافة الى الطلبات عبر الموقع الالكتروني. تؤمن الاخوتين بنهج واحد لواحد وغالباً ما يشاركان في العروض حول العالم للحصول على التعليقات المباشرة وردود الفعل من العملاء والمشترين على حد سواء.

 

تشجع العلامة التجارية استخدام مواد متنوعة شاملا الصدف الناعم ورقائق الذهب عيار 18 الفخمة وعرق اللؤلؤ مع العناصر الطبيعية مثل الراتنج والجاسبر وأحجار الجمشت  ويجعل ذلك كل مخلب مميز وفريد من نوعه، وبكل عام، تقدم مينتسا مجموعتان تتماشى مع الصيحة العالمية، وبينما يتبعان تعويذتهما لإنتاج تصاميم مميزة متناسقة وانيقة، في كل عام بعد الآخر.

 

تستلهم مينتسا بهذا الموسم من الفن المصري الصوفي والشعبي وعمق ولمسة من عالم خيالي. ودرس الفريق وبعناية الأنماط والألوان الساحرة للمحيطات ومخلوقاته وتوصلوا لمجموعة الضوء والسحر.

 

توفر مجموع الضوء والسحر أشكالًا مبسطة ذات تصميمات وتفاصيل مثيرة مثل أوراق العنب القوطية السوداء والزخارف الذهبية. وهو يركز على الرومانسية السوداء وفن الخداع البصري. وتتميز مجموعة الضوء والسحر و التي تم إنشاؤها بشكل خاطئ بقطع تعكس الفن والحرفية والتعقيد مع إضافة القليل من التوهج.

 

مينتسا متاحة بالمتاجر ومعارض الأزياء بالولايات المتحدة وتايلاند والإمارات العربية المتحدة وباريس وإفريقيا وباكستان ويقدم خدمات الشحن بجميع أنحاء العالم. وفي الإمارات العربية المتحدة، تتوفر مجموعاتها في المتاجر المحلية والمتاجر الدولية: هاوس أوف فريزر، بوتيك أيلا، إن جي رويال، ذا راك من كاشينز و أوربانيست.

 

اطلع على مجموعتهم بانستغرام(@mintsaofficial) أو قم بزيارة (carrymintsa.com)