نادين نجيم تثير علامات استفهام وهكذا ردّ صادق الصباح

نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
نادين نجيم
رد صادق الصباح
7 صور

نفى المنتج صادق الصباح المعلومات التي أشارت إلى أنّ نادين نجيم سوف تؤدي دور الضابط السابقة في قوى الأمن الداخلي سوزان الحاج في عملها الرمضاني المقبل.
وأكد المنتج الصباح خلال تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، أنه من المبكر التحدث عن تفاصيل العمل، وأنه إذا تم أختيار أي شخصية في العمل، فسيكون ذلك بهدف تكريم المؤسسة الأمنية وليس العكس، مشدداً على إحترامه الثابت لهذا القطاع.


سوزان الحاج ضابط برتبة مقدم، وهي شغلت منصب رئيسة مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية، وحماية الملكية الفكرية في قوى الامن الداخلي، وقد أوقفت على خلفية فبركة ملف اتهام بالعمالة للممثل زياد عيتاني، وخرج هذا الأخير بريئاً وظلت هي متّهمة بانتظار قضية رفعها ضدّها عيتاني بعد فصلها من قوى الأمن.
وما هو مؤكد حتى الآن عن مسلسل نادين نجيم الجديد، أنه من إخراج فيليب اسمر ويشاركها بطولته قصي خولي، الذي تقاسم معها بطولة المسلسل الرمضاني 2019 "خمسة ونص".
يذكر أنّ نادين نجيم، أعلنت طلاقها قبل عدة أيام، بالتوافق مع زوجها السابق هادي أسود الذي أنجبت منه ولدين، وهي تقوم حالياً بسلسلة نشاطات بعيداً عن التمثيل إفتتحتها بمشاركها بحفل أقامته forever في باريس.

راشد الفارس وحسين الجسمي وعبادي الجوهر وأحلام يهنئون الجمهور السعودي في ختام حفلات اليوم الوطني الـ 89
أحمد فهمي يكشف حقيقة إصابة هنا الزاهد بفيروس قاتل ويرفض استثمار مرضها

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"