فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نبيلة عبيد لـ"سيدتي": أنا من المعجبات بـ هيفاء وهبي وانتظروا قنبلة فنية قريبا

هراتش ونضال مع المرشحين لمسابقة ملك جمال لبنان
نبيلة عبيد تتوسط هراتش سغبازريان ونضال
لحظة وصول نبيلة عبيد
النجمة هيفاء وهبي
نبيلة عبيد مع هراتش سغبازريان
طاولة زهر تحمل اسم نبيلة عبيد
صورة تذكارية لـ نبيلة عبيد مع المرشحين لمسابقة ملك جمال لبنان لعام 2019
نبيلة عبيد تتوسط هراتش ونضال بشراوي
صورة تذكارية لـ نبيلة عبيد مع المرشحين لمسابقة ملك جمال لبنان لعام 2019

عبّرت النجمة المصرية نبيلة عبيد عبر "سيدتي"، عن حبها للفنانة هيفاء وهبي، وقالت إنها عزيزة على قلبها جدًّا، وهي من المعجبات بها وبكل شيء تقدمه.

نبيلة التي وصلت إلى مطار بيروت عند الثانية والنصف ظهرًا بهدف المشاركة غدًا في انتخاب مسابقة ملك جمال لبنان لعام 2019 الذي من المقرّر أيضًا أن تحييه هيفا كما جرت العادة من كل عام، قالت إنها "من المعجبات بـ هيفاء ولا يمكن أن لا تحبها. وفي حال رأتها غدًا في الحفل، ستأخذها في حضنها وتقول لها: "أنتِ حبيبة قلبي".

 

لا نيّة لديّ للاعتزال

 

وحول تفسير البعض غيابها عن الساحة الفنية بالاعتزال، استبعدت نبيلة هذا الكلام الذي يقال، مشيرة إلى أنه في حال كان اعتزالًا لكانت أعلنت ذلك، ولا سبب يجعلها تخبيء عن الجمهور هذا الموضوع".

نبيلة عبيد تتوسط نضال وهراتش
نبيلة عبيد تتوسط نضال وهراتش

وتابعت، "كل ما في الموضوع هو أنني كنت بلحظة تريّث بعد كل الذي قدمته طوال مسيرتي الفنية، حول ما الذي سأقوم بتقديمه للجمهور الذي ينتظر مني أعمالًا لا يقل مستواها عن الأعمال السابقة، وكنت في راحة مع نفسي لا أكثر".

 

لا خلاف مع إدارة مهرجان الجونة

 

ورفضت نبيلة ما يفسره البعض بوجود خلاف بينها وبين إدارة مهرجان الجونة السينمائي، وقالت لـ"سيدتي": "الدعوة معي والفنانة بشرى حبيبتي، وأنا من اكتشفتها وهي ابنتي، وكانت تعلم أنني موجودة خارج مصر وكنت في المجر". وأضافت: "لا يمكن أن أغيب عن مهرجان مهم وناجح كالجونة، ويقام في بلدي مصر، سوى إن كان لديّ ارتباطات خارجة عن إرادتي، وإن شاء الله أستطيع أن أكون موجودة في ختام المهرجان".

نبيلة عبيد مع المرشحين لمسابقة ملك جمال لبنان لعام 2019
نبيلة عبيد مع المرشحين لمسابقة ملك جمال لبنان لعام 2019

وعن جديدها اكتفت نبيلة بالتأكيد لـ"سيدتي"، بأنها تحضّر لقنبلة فنية، ولم تحدد ما إذا كان فيلمًا أو مسلسلًا دراميًّا، مؤكدة أنّ "كل شيء ستعلن عنه في وقته".

 

معجبة بـ نادين نسيب نجيم

 

نبيلة قالت إنّ اللوك الذي اعتمدته جديد، ولن تكشف عن الفستان الذي سترتديه غدًا في الحفل. وعبّرت عن إعجابها بالممثلة نادين نسيب نجيم وبمسلسل "خمسة ونص"، وبالممثل قصي خولي، وبمسلسل "الهيبة"، وهما المسلسلان اللذان تابعتهما نبيلة في شهر رمضان.

 كما رفضت نبيلة أن يتم تجسيد قصة حياتها، مؤكدة أنها ستكتب وصيّة بأن لا يتمّ هذا الأمر.

نبيلة عبيد مع هراتش سغبازريان
نبيلة عبيد مع هراتش سغبازريان 

وعن نجمة مصر الأولى بين الجيل الجديد رأت نبيلة، أنّ كل واحدة تقدم دورها بشكل تام ويشبه شخصيتها، ولا يمكن أن تفضّل واحدة عن الأخرى.

كما التقت نبيلة بمرشحي مسابقة ملك جمال لبنان لعام 2019، والذين يبلغ عددهم 16 شابًّا، والتقطت الصور التذكارية معهم، ووجهت نصائح لهم من خلال الخبرة التي اكتسبتها طيلة مشوارها الفني، وكان يرافقها كل من طبيب التجميل هراتش ساغبازاريان، ومنظم مسابقة ملك جمال لبنان نضال بشراوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X