لايف ستايل /رفاهية

"ماجستي 140" في معرض موناكو لليخوت 2019

"ماجستي 140" سيُعرض في معرض موناكو لليخوت 2019
يخت "ماجستي 140" يمتاز بحضور نوافذ زجاج كبيرة، مُمتدَّة من الأرض إلى السقف
يخت "ماجستي 140" معدّ من الألياف الزجاج
لقطة داخل "ماجستي 140"
"ماجستي 140" يؤمِّن كلَّ أساليب الراحة والرفاهية
يخت "ماجستي 140" حائز على جائزتي "أفضل تصميم داخلي"، و"أفضل تصميم عام"

ستعرض شركة الخليج لصناعة القوارب (غلف كرافت) يخت "ماجستي 140"، الذي يتمتع بمستوى لا يضاهى من الفخامة، في معرض موناكو لليخوت 2019. يبلغ طول اليخت 43 مترًا، مع الإشارة إلى أنَّ صناعة هذا اليخت تمَّت بمكوِّنات عبارة عن الألياف الزجاج المُتطوِّرة. بعد أن رسم استوديو التصميم الخاص بـ"غلف كرافت" الخطوط الخارجيَّة لـ"ماجستي 140"، تولَّى فريق عمل الخبير الإيطالي المشهور كريستيانو جاتو مسؤوليَّة إعداد الديكور الداخلي له.

طول يخت "ماجستي 140" يبلغ 43 مترًا


كان أُطلق "ماجستي 140" للمرَّة الأولى في "معرض دبي الدولي للقوارب 2018"، فبيعت أربع نسخ منه، فيما النسخة الخامسة قيد التفاوض. كما حاز اليخت المذكور على جائزتين من فئتي: "أفضل تصميم داخلي"، و"أفضل تصميم عام"، مُتفوِّقًا بذا على عدد من اليخوت الأوروبيَّة.
يتمتَّع "ماجستي 140 بنوافذ زجاج تمتدّ من الأرض حتى السقف، ما يجعل خيوط الشمس تنير دواخله، ويسمح للركَّاب بالمتعة بإطلالات بانوراميَّة. وهو يضمّ غرفة نوم رئيسة، وأربع غرف للضيوف، وهذه الأخيرة قابلة للزيادة لتصبح سبع غرف بحسب رغبة المالك. كما يضم ناديًا واسعًا وشرفتين خلفيتين على السطح الرئيس، وشلَّالًا يتدفق من السقف إلى حوض الجاكوزي في منطقة الاستجمام.

يبلغ إجمالي وزن  اليخت 360 طنًّا.

نظرة إلى دواخل يخت "ماجستي 140"


يدخل كلٌّ من الخشب الفاخر وأجود أنواع الرخام في صنع اليخت، الذي يوفِّر تصميمه الراحة التامَّة للطاقم، إذ يحتوي على غرفة خاصَّة بالقبطان، و4 غرف للطاقم تتسع لتسعة أفراد. أضف إلى ذلك أنَّ "ماجستي 140" يحتوي على ممرَّات جانبيَّة خاصَّة بالطاقم، لتوفير المزيد من الخصوصيَّة للمالك وضيوفه. وقد زُوِّدت غرفة القيادة في اليخت بأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الملاحة والاتصالات.

يعمل اليخت بمُحرِّكين من طراز MTU، وبقوَّة 2600 حصان لكل مُحرِّك منهما. تبلغ سرعة اليخت القصوى 20 عقدة بحريَّة.
 

شاهدوا أيضاً: السياحة في المغرب : لا تفوِّتْ زيارة هذه المدن

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X