أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالفيديو: آل الشيخ يرد على منتقدي بطاقة موسم الرياض البنكية!

‫تركي آل الشيخ - نسخة
‫آل الشيخ يرد على منتقدي بطاقة موسم الرياض البنكية

لاقت بطاقة موسم الرياض البنكية انتقادات على مستوى واسع من جانب الكثير من الأشخاص من داخل المملكة العربية السعودية، الأمر الذي دعا مستشار الديوان الملكي رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركى آل الشيخ يرد على منتقدي هذه البطاقة الجديدة.


وكان مستشار الديوان الملكي رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تركى آل الشيخ قد أعلن في وقت سابق عن بطاقة موسم الرياض البنكية والتي تم اطلاقها من جانب الهيئة السعودية للترفيه بالتعاون والاشتراك مع احد بنوك المملكة العربية السعودية وهو بنك سامبا.


وقال تركى آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رداً على منتقدي البطاقة الجديدة، إن بطافة موسم الرياض البنكية والتي يتم اصدارها من جانب الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع بنك سامبا السعودي سيكون لها العدد من المميزات التي تعمل على ضرورة تمسك الكثيرين بها وحملها، ومن هذه المميزات ما تعمل عليه البطاقة البنكية الجديدة من تحقيق عدد من الخصومات لكل من يحملها، فضلاً عن حصول من تكون معه على افضلية في الحجوزات، بالإضافة الى امكانية التقسيط للسلع والمنتجات والبيع بالطريقة الآجلة في الدفع بدون فوائد.


ودعا رئيس الهيئة العامة للترفيه كافة البنوك في داخل مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية بان توفر هي الأخرى هذه البطاقة للمستفيدين.


وأشار تركي آل الشيخ، إلى أن هناك الكثير من المواطنين السعوديين يعمل كل منهم على حمل بطاقات مثل هذه ولكنها تصرف بفوائد خارج المملكة، وحين تكون هذه البطاقة داخل المملكة يثار عليها الانتقادات.

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X