أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

الدفاع المدني يباشر حريقاً في ابتدائية للبنات بصفوى

عملت الفرق المختصة على إخلاء المدرسة، فيما قامت إدارتها بإبلاغ أولياء الأمور للحضور وتسلُّم بناتهم الطالبات.
تشير الأنباء الأولية إلى أن تماساً كهربائياً، أصاب أحد المكيفات ما تسبَّب في اندلاع الحريق

باشرت فرق الدفاع المدني عملية إخماد حريق، شبَّ في المدرسة الابتدائية الخامسة بصفوى في المنطقة الشرقية بالسعودية صباح اليوم الأربعاء.


وعملت الفرق المختصة على إخلاء المدرسة، فيما قامت إدارتها بإبلاغ أولياء الأمور للحضور وتسلُّم بناتهم الطالبات.


وأظهرت صورٌ ومقاطع فيديو متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مكان الحادث، تجمُّع الطالبات خارج المدرسة، وسيارات وفرق الإطفاء التابعة للدفاع المدني تحيط بها، وسط حالة من الهلع والبكاء بين الطالبات.


من جهته، أوضح مصدر تابع للتعليم، أن الحريق وقع في الساعة 10:00 من صباح اليوم في مبنى الابتدائية الخامسة بصفوى نتيجة تماس كهربائي في وحدة التكييف بأحد المختبرات في المدرسة.


وكشف أنه تم إخلاء المبنى بنجاح تام دون تسجيل أي إصابات، أو أضرار، والحمد لله، لافتاً إلى أنهم قاموا بتعليق الدراسة اليوم في المدرسة بناءً على توصيات الدفاع المدني نظراً لوجود انبعاثات كربونية كثيفة.


وأشاد المصدر بجهود فرق الدفاع المدني، ومباشرتها الحادث فور تقديم بلاغ بالحريق، والتأكد من الخلل الطارئ وسلامة إخلاء الطالبات من المدرسة بالكامل، كما قدَّم شكره لإدارة المدرسة على تطبيق خطة الإخلاء بنجاح.


وتشير الأنباء الأولية إلى أن تماساً كهربائياً، أصاب أحد المكيفات ما تسبَّب في اندلاع الحريق، الذي بدا وكأنه محدودٌ، وقد تمَّت السيطرة عليه قبل انتشاره، كما ظهر في مقاطع الفيديو.

ويمكنك مشاهدة مقطع فيديو عن الحريق من خلال الرابط التالي:

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X