ماهي بطاقة قرض بنك سامبا لموسم الرياض؟

ماهي بطاقة قرض بنك سامبا لموسم الرياض؟
بنك سامبا
تركي آل الشيخ
3 صور

أعلن المستشار ورئيس الهيئة العام للترفيه تركي آل الشيخ يوم الاثنين عن بطاقة قرض سامبا لموسم الرياض، والتي تمنح حاملها "قرض سامبا، ونقاط وخصومات، كما توفر أيضًا بعض التسهيلات"، لأي من المواطنين السعوديين الراغبين بحضور موسم الرياض والاستمتاع بفعالياته ومطاعمه العالمية بدون أي فوائد لبنك سامبا، وذلك بالتزامن مع بدء فعاليات موسم الرياض السنوية، والتي سبقتها فعاليات موسم الطائف، وسيخلل هذا الموسم الكثير من الفعاليات والاحتفالات والمطاعم العالمية والحفلات الغنائية التي ستشهدها العاصمة السعودية الرياض في ١٥ أكتوبر المقبل.

بطاقة سامبا وتفاعل المغردين
بعد الإعلان عن بطاقة بنك سامبا لموسم الرياض، رحب العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر بهذه الفكرة التي ستسهل على الكثير من الأشخاص الراغبين بحضور حفلات موسم الرياض، حيث جاء الإعلان عنها في مقطع فيديو للمستشار ورئيس الهيئة العام للترفيه تركي آل الشيخ على موقع تويتر والذي يشرح فيه مزايا البطاقة والتي لم يعلن عنها بنك سامبا حتى الان، ولكن بحسب حساب تغريدة لبنك سامبا فإنه سيتم الإعلان في القريب العاجل عن كافة المميزات والعروض الخاصة بموسم الرياض وذلك عبر القنوات الآتية:
‏1. الرسائل النصية.
‏2. تطبيق سامبا موبايل.
‏3. البريد الإلكتروني.
‏4. حسابات البنك في مواقع التواصل الاجتماعي.
‏5. موقع البنك الإلكتروني.


الترفيه في السعودية
وانتقد رئيس هيئة الترفيه سفر بعض المواطنين للترفيه خارج المملكة على الرغم من توافر الفعاليات المتنوعة داخلها من خلال مواسم الترفيه التي تقدمها الهيئة في العديد من المناطق. وقال: "إذا جاء الصيف شفنا شخط الفيزا والبطاقات بفوائد خارج المملكة!!! والحين عروض بطاقات بدون فوائد تصرفها في بلدك صار الموضوع جريمة!!! محد طقك على يدك ماتبي البطاقه لا تاخذها".