بالفيديو.. الظهور الأول لآرتشي في جنوب أفريقيا مع والديه

آرتشي في أحضان والدته ميغان
آرتشي في أحضان والدته ميغان
الأمير هاري وزوجتع ميغان وطفلهما آرتشي
كبير الأساقفة يقبل الصغير آرتشي
كبير الأساقفة ديزموند توتو وميغان ماركل تحمل آرتشي
آرتشي بين والديه الأمير هاري وميغان ماركل
آرتشي بين والديه الأمير هاري وميغان ماركل
دوق ودوقة ساسكس وطفلهما آرتشي في جلسة ودية مع كبير الأساقفة
8 صور

في إطار جولتهما التي تستمر عشرة أيام في جنوب أفريقيا، التقى الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وزوجته ميجان ماركل اليوم بكبير الأساقفة، الناشط بمجال مكافحة الفصل العنصري في جنوب أفريقيا ديزموند توتو وزوجته لياه، بصحبة ابنهما آرتشي، 4 أشهر، الذي يظهر للمرة الأولى أمام وسائل الإعلام أثناء الزيارة، فخطف الأنظار من والديه.
وأمضى الزوجان آخر يوم لهما سوياً في مدينة كيب تاون، قبل أن يتوجه الأمير في وقت لاحق من اليوم إلى بتسوانا، في حين سوف تبقى ميجان مع آرتشي في جنوب أفريقيا.
ووصف توتو وزوجته لقاء دوق ودوقة ساسكس «بالشرف النادر»، وذلك في بيان أصدرته مؤسسة ديزموند ولياه توتو الأسبوع الفائت، وجرى اللقاء في مقر المؤسسة، وهو مبنى أثري في كيب تاون بناه العبيد، وكان من المقرر أن تلتقي ميجان برائدات الأعمال والمستثمرات اللاتي يعملن في مجال التكنولوجيا.
وسوف يقوم هاري في بوتسوانا غداً الخميس بزرع أشجار في محمية شوبي فورست تري، كما سوف يزور مشروعاً لعلاج فيروس نقص المناعة البشرية (HIV).
وبعد زيارته لأنجولا ومالاوي، من المقرر أن يلتقي شمل الأمير وزوجته في جنوب أفريقيا ثانية، مطلع أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، ليختتما زيارتهما للبلاد في مدينة جوهانسبرج.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The House of Sussex (@harry_meghan_updates) on