فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الممثل محمد مروازي: سناء تعني لي الكثير بالرغم من طلاقنا

الممثل محمد مروازي
التدوينة التي شاركها الممثل محمد مروازي
الممثلة سناء عكرود
سناء عكرود ومحمد مروازي

خرج الممثل محمد مروازي طليق الممثلة سناء عكرود عن صمته، بعد الانتقادات التي طالت هذه الأخيرة مباشرة بعد إعلانها انفصالهما.

خالد عبد الرحمن يطلق أقوى وعد في تاريخه .. فهل يفي به؟

اعتراف بالجميل


وعلق محمد مروازي على قضية انفصاله عن عكرود، مبرزاً أنها تعني له الكثير على الرغم من طلاقهما، معرباً في الوقت ذاته عن حبه ودعمه لها.
مروازي سلط الضوء على قضية الطلاق قائلاً في منشور تقاسمه مع متابعي صفحته على تطبيق الصور والفيديوهات الانستقرام:"أنا لدي زواج واحد حقيقي هو الذي عشته مع سناء، معنوياً أقصد ومشاركة وكل شيء، اخترت سناء لأنها شخص مريح وقلبي أحبها وهي التي ساندتني وبقوة. الكثير من الناس أهانوا سناء وطعنو ا في عرضها لكننا لم نفكر يوماً في الرد، لأنها لم تكن تتركني، لكن الآن، انا مسؤول عن نفسي وسوف أحكي لكم عنها".
وحول أسباب انفصالهما قال مروان :" الأمر يخصنا نحن وهو اختيارنا، الزواج مرحلة وجزء صغير وثانوي أمام الحياة الكبيرة والمليئة التي منحتها لي سناء، أنا سأكون مسؤولاً عنها دائماً وستكون مسؤولة عني كذلك، نعم سأدافع عنها أكثر لأنها هي عائلتي، بعد والدي وإخوتي ثم الأبناء ".


لا وقت للرد على الانتقادات


وختم الفنان محمد مروازي تدوينته قائلاً:"كان من الضروري أن أتحدث عن سناء لأن الأمر بالنسبة لها إهدار للوقت والطاقة، شكراً للناس المحترمين وانتظرونا في أعمال جديدة، وانتظروا سناء في مشاريع رائعة وممتعة".

عايض يحقق نجومية متصاعدة وينتزع إعجاب نوال الكويتية
طلاق بعد 10 سنوات زواج


وكانت الممثلة المغربية سناء عكرود صدمت متتبعيها ومحبيها بخبر طلاقها من الممثل محمد مروازي، بعد زواج دام عشر سنوات.
وأوضحت الممثلة المغربية، أن قرار الطلاق "جاء بعد تفكير هادئ وعميق، سنواصل المشوار العائلي معا، سنكون الرفيق والسند لبعضنا البعض ولأبنائنا الحصن الحصين. فالعائلة تبقى للأبد".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X