ناصيف زيتون في عيده الواحد والثلاثين : نجومية ملأت الوطن العربي

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
9 صور

يصادف اليوم الخامس والعشرين من سبتمبر عيد ميلاد المطرب والنجم السوري ناصيف زيتون الحادي والثلاثين فهو من مواليد عام 1988 .
ويعد ناصيف حالياً من أكثر المطربين شهرة وجماهيرية على امتداد الوطن العربي بينما شهد عامه الحالي نجاحات كبيرة جداً سواء في المهرجانات التي شارك بها وفي مقدمتها " قرطاج " الذي أقام فيه حفلين وليس واحداً كالمعتاد في حفلات هذا المهرجان نتيجة الضغط الجماهيري الكبير على حضور حفلته الأولى عدا عن حفلات في سورية ولبنان وأربيل وغيرها وكلها شهدت إقبالاً كبيراً جداً .
وفاجأ ناصيف جمهوره هذا العام بطرح كليب أغنية " فارقوني " بالتزامن مع عيد ميلاده فيما كان قد أحيا حفلاً ناجحاً في مدينة أربيل .
واستطاع ناصيف هذا العام و بعد طرحه أولى أغنياته باللهجة العراقية "فارقوني"، أن يتصدر قائمة الأغاني الأكثر مشاهدة عبر يوتيوب العراق، وأن يتصدر قائمة "تريندينغ"، كما تصدر قائمة أفضل الأغاني العراقية عبر تطبيق أنغامي.
ويمكن القول إن عام 2019 هو عام ناصيف زيتون حيث استطاع أن يتخطى المليار مشاهدة عبر قناته الرسمية على " يوتيوب " .
وطرح ناصيف هذا العام ألبوماً صدر منه لغاية الآن أغنيات " فارقوني " ومجموعة من الأغاني وهي "ما بظن، أزمة ثقة، تكة، كل يوم بحبك، أنا معك، وصلك خبر، سلمي".
وعلى الصعيد العائلي عم الفرح عائلة ناصيف هذا العام بعد احتفالهم بزواج شقيقه أنس قبل أيام بحضور ناصيف الذي عبر عن سعادته الكبيرة بهذه المناسبة .
وعلى الصعيد الدرامي سجل ناصيف حضوراً لافتاً في موسمي 2018 و2019 من خلال حضوره بتتر مسلسل " الهيبة " والذي لاقى نجاحاً كبيراً فيه عدا عن حضوره بمقابل النجم السوري تيم حسن في الجزء الثاني من العمل والذي حمل عنوان " العودة " .

ناصيف زيتون


فيما شهد العام الماضي حالة كبيرة من الحزن التي عاشها النجم السوري حيث تعرض خلالها لفراق والده إثر وفاته حيث أثر ذلك على ناصيف واحتاج وقتاً طويلاً لتجاوز أزمته حيث بدا متأثراً جداً بوفاة والده واصفاً إياه بـ " عامود البيت " .
وخلال مسيرته القصيرة استطاع ناصيف أن يحظى بجماهيرية واسعة جداً ومحبة من قبل الإعلام والجمهور فقلما بل من النادر أن تجد أخباراً تشير إلى خلافات ومشاكل بين ناصيف وآخرين عدا عن الاحترام الكبير الذي يبديه بالحديث عن الفنانين الكبار وقيمتهم سواء جورج وسوف وكاظم الساهر ونجوى كرم .
كما شكل حضوره في مهرجان أعياد بيروت حديث الجمهور وشهد حفلته إقبالاً جماهيرياً كبيراً وكان لافتاً ترحيبه الخاص بالنجمة اللبنانية إليسا التي حضرت حفله وقدم لها أغنية .
الفائز بلقب برنامج ستار أكاديمي في العام 2010 شكّل حالة خاصة من النجاح والنجومية ونوعية الأغاني التي يقدمها ربما هذه الحالة لم يسبقه لها أحد من خريجي البرنامج ذاته فيما وصل إليها قلائل من خريجي برامج المواهب في السنوات الأخيرة .
يمتاز ناصيف بالتواضع فيما يبقى قرار ارتباطه وزواجه هو السؤال الدائم للصحافة خلال لقائها بالنجم السوري الذي يؤكد أن ذلك سيحدث عندما يريد الله ويحدث النصيب .
وكان ناصيف قد عاش قصة حب في بداياته مع زميلته في الأكاديمية زينة أفتيموس إلا أن هذه القصة لم تتكلل بالنجاح .
وكان ناصيف أفصح في العام 2018عن أنه عاش قصّة حب في الـ 2017 وهو مستمر بإذن الله " حين إذاعة المقابلة " . وأشار أنّ حبيبته تعيش في لبنان وأنهما متفاهمان و لم يحدد ناصيف جنسية حبيبته واكتفى بالقول إنها تعيش في لبنان. وعن إمكانية ان يكون عريس 2018 ، قال "ان شاء الله" إلا ان ذلك لم يحدث .
وناصيف ولد في دمشق وهو من عائلة مكونة من الأب الياس والأم سامية وشقيق هو أنس وشقيقة هي نانسي ويلقبه أصدقائه ومحبيه بـ " أبو الياس " .
حاز ناصيف العديد من الجوائز خلال مسيرته القصيرة نسبياً وتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين. ومن الجوائز التي حازها جائزة أفضل فنان عربي صاعد 2013 وجائزة نجم الغناء العربي الجديد 2013 وجائزة الموريكس دور 2013 وجائزتان في حفل توزيع (جوائز الموسيقى العربية) أيضاً عن أفضل ألبوم للعام 2016 كما حاز جائزة عن لقب ظاهرة العام 2017 وحاز على جائزة الموريكس دور أفضل مطرب شاب 2017وجائزة الموريكس دور عن أفضل شارة لأغنية "مجبور" الخاصة بمسلسل "الهيبة".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"