جمال /شعر وتسريحات

أجدد أكسسوارات الشعر لإطلالة خريفية مثالية

أطواق الرأس المعقودة
أكسسوارات شعر مزينة باللؤلؤ
ربطات شعر مزينة باللؤلؤ
ربطات الشعر القماشية
مشابك الشعر المزينة بالأحجار الملونة
دبابيس مرصعة بالحروف
ربطات شعر قماشية
الدبابيس المزينة بالحروف

مع الكم الكبير لـ أكسسوارات الشعر الموجودة في الأسواق، تصبح مهمة الاختيار صعبة جداً. فإن كنت ترغبين بإطلالة خريفية أنيقة وتسريحة شعر راقية مزينة بأجمل الأكسسوارات، فقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة من أجمل وأجدد أكسسوارات الشعر لخريف 2019، لتختاري من بينها ما يعجبك.


المشابك المزينة بالحروف

عادت مشابك الشعر المزينة بالحروف لتكون موضة رائجة جداً في خريف 2019، بعدها كانت منتشرة بقوة خلال عام 2018، لا سيما بين النجمات، في مقدمهن سيلينا غوميز. وما يميز أكسسوارات الشعر هذه، أنها تمنحك الفرصة لإظهار اسمك، أو حالتك المزاجية... حيث تختارين مشابك الشعر المزينة بالحروف التي ترغبين في إظهارها، وهي متوافرة بأشكال مختلفة.

الدبابيس المزينة بالحروف
الدبابيس المزينة بالحروف


ربطات الشعر المزينة باللؤلؤ

تلاقي أكسسوارات الشعر المزينة باللؤلؤ رواجاً كبيراً بين النساء في الوقت الراهن، لذلك يشكل خريف 2019 الوقت المثالي لاعتماد ربطات الشعر المزينة باللؤلؤ، لا سيما عند اعتمادك تسريحة ذيل الحصان بمختلف أشكالها، حيث تمنحك مظهراً أنثوياً وتضفي الفخامة على تسريحتك.

ربطات شعر مزينة باللؤلؤ
ربطات شعر مزينة باللؤلؤ


ربطات الشعر القماشية

لقد عادت ربطات الشعر القماشية لتكون أحد أكسسوارات الشعر الأكثر رواجاً لخريف 2019، وهي موضة تعود الى مرحلة التسعينات، حيث أصدر العديد من العلامات التجارية مجموعة جديدة ومميزة من ربطات الشعر القماشية الفاخرة، لتزيّن تسريحة المرأة بطريقة أنيقة وراقية.

ربطات شعر قماشية
ربطات شعر قماشية


أطواق الشعر المعقودة

تعد أطواق الشعر المعقودة موضة رائجة جداً في الوقت الحالي، ويمكن للمرأة استخدامها لتزيين شعرها، سواء كان قصيراً أو طويلاً. ننصحك باعتماد أطواق الشعر المخملية المضفرة، فهي تتناسب وحالتك المزاجية خلال الخريف، أو تلك الملفوفة بشكل متقن. وما يميز هذه الأكسسوارات، أنها متوافرة بجميع الألوان لتتماشى مع كافة ملابسك الخريفية الأنيقة.

أطواق الرأس المعقودة
أطواق الرأس المعقودة


مشابك الشعر المزينة بالأحجار الملونة

إذا كنت من محبات الإطلالات الحيوية، لا تترددي هذا الخريف باعتماد مشابك الشعر المزينة بالأحجار الملونة، فهي موضة رائجة جداً وعصرية، وتضفي على تسريحتك لمسة مميزة. وهي تأتي بألوان كثيرة، في مقدمها الأسود والبني والوردي الفاتح، مما يمنحك الفرصة لاختيار اللون الذي ترغبين فيه.

 

شاهدي أيضاً:3 تسريحات شعر بخطوات سهلة

 

تابعي أيضاً

صيحات شعر أنثوية من أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2020

واكبي تسريحات شعر بسيطة من وحي أسابيع الموضة بنيويورك لربيع 2020

تسريحة ذيل الحصان من وحي النجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X