أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الرياض تحتضن معرض ومنتدى خطوة للتوظيف النسائي 2019

المعرض في نسخته السابقه
شهد المعرض حضور نسائي كبير في نسخة العام الماضي

بدعم من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، تنطلق فعاليات النسخة السابعة من معرض "خطوة للتوظيف النسائي٢٠١٩"، بقاعة الأمير سلطان الكبرى في فندق الفيصلية بالعاصمة الرياض، خلال الفترة من ١ وحتى ٣ أكتوبر من العام الجاري.


تستمر معرض ومنتدى خطوة للتوظيف لمدة ثلاثة أيام ويهدف إلى تمكين المرأة مهما كان مستوى تعليمها أو عمرها أو خبراتها، حيث يدعم السيدات ليكنَ صاحبات عطاء وافر ومساهمة كبيرة ضمن منظومة عمل وبيئة إنتاجية مزدهرة من خلال تزويدهن بالفرص المتاحة، والتأهيل والتدريب والمهارات الشخصية والمهنية التي يحتجنَ إليها لتحقيق طموحاتهن وأهدافهن.


يمثل معرض ومنتدى خطوة للتوظيف النسائي أكبر حدث يعنى بتوفير فرص العمل للسيدات السعوديات واستقطابهن للوظائف على مستوى العالم العربي. وينعقد المعرض هذا العام استمراراً لنجاحات كبيرة حققها في الأعوام السابقة، حيث بلغ عدد الزائرات خلال العام الماضي أكثر من ٣٦،٨٠٠ باحثة عن عمل وشاركت فيه٩٠ جهة من جميع القطاعات ، وعرضت باقة من فرص العمل الموجهةٍ للمرأة، كما أقيم خلال المعرض أكثر من ٥٨ ورشة عمل استهدفت تطوير المهارات المهنية للسيدات السعوديات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X