بلس /أخبار

طاهي المخدرات يقدم أغرب تبرير للشرطة بعد ضبطه

تبرير غريب قدمه كيارامونته
ماريغوانا ونباتات مخدرة في منزله
قال إنه كان يبحث عن مذاقات جديدة
النباتات المخدرة بمنزل الطاهي الإيطالي الشهير
الطاهي الإيطالي كارميلو كيارامونته

لا يمكن لأحد أن يتخيل ردود فعل رجال الأمن الإيطاليين، عندما سمعوا تبرير أحد أشهر الطهاة في جزيرة صقلية، بعد قيامهم بعملية نوعية لمنزله والعثور على كميات كبيرة من المخدرات التي يعتقدون أنه كان ينوي التجارة بها، وذلك عندما قال لهم بأنه يملك هذه المواد المخدرة ليبحث عن... مذاقات جديدة لأطباقه.
ووفقاً لما نشره موقع سكاي نيوز نقلاً عن وسائل إعلام محلية في إيطاليا، أن قوات الأمن الخاصة بمكافحة المخدرات، كانت عندما قد اقتحمت منزل الطاهي الإيطالي كارميلو كيارامونته، الذي يمتلك واحداً من أشهر المطاعم في بلدة تريكاستانيي الصغيرة في جزيرة صقلية، عثرت على أكثر من نبتة ماريغوانا يبلغ طول الواحدة منها ما يزيد على المترين اثنين، بالإضافة إلى أكثر من 500 غرام من من أزهار القنب الهندي المخدرة، إلى جانب عصائر طبيعية وزيتون وتونة وبُنّ كانت جميعها مُتبلة ومنكهة بأزهار القنب.
وعندما ألقى عناصر الأمن القبض على كيارامونته، برر حيازته لكل هذه النباتات المخدرة والمحظورة، بأنه يعمل مستشاراً في الصناعات الغذائية لمطبخ الألفية الثالثة، وأنه كان قد جلبها لتساعده في تجاربه ومساعيه للعثور على نكهات ومذاقات جديدة لأطباق الطعام. وبحسب وسائل الإعلام الإيطالية، فقد صادر رجال الأمن هذه النبتات المخدرة، إلا أنهم تركوا الطاهي البالغ من العمر 50 عاماً طليقاً إلى حين موعد جلسة محاكمته الأولى.
ومن الجدير بالذكر، أن الطاهي كارميلو كيارامونته، يعد واحداً من أشهر الطُهاة الإيطاليين على مستوى البلاد، ويمتلك مطعماً خاصاً في صقلية اسمه كاتان بالاس هوتيل. ولديه برنامج خاص لفن الطبخ الإيطالي يقدمه منذ سنوات على محطة عامة. كما أنه سبق وأن عمل على تصميم العديد من العروض المسرحية الخاصة بالطبخ، والتي كان يهدف من خلالها إلى التعريف بتاريخ المنتجات والتقاليد الزراعية الصقلية الإيطالية.

X